زوج انتصار الشراح يكشف تفاصيل حالتها الصحية

انتصا الشراح

كشف مازن التميمي زوج انتصار الشراح الفنانة الكويتية المشهورة اليوم الأربعاء تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية ، بعدما تم إدخالها الى المستشفى الاميري لتلقي العلاج إثر نقص في الاكسجين وبكتيريا بالدم.

وقال التميمي في تصريحات أوردتها صحيفة الرأي الكويتية إن انتصار الشراح لا تزال في العناية المكثفة ، نافيا نقلها الى غرفة بالمستشفى الاميري.

وتابع :"هناك تداولاً للإشاعات بشكل كبير ومزعج، من داخل وخارج الكويت عن الحالة الصحية للفنانة انتصارالشراح، ما أدى إلى توترنا وإزعاجنا بشكل كبير".

إقرأ/ي أيضا: الكويت: 43 لجنة لاختبارات الثانوية العامة في منطقة "حولي"

وأضاف زوج انتصار الشراح :" رجوكم بسكم إشاعات لأننا في حالة يرثى لها، وما أقدر أرد على كل الاتصالات التي انهالت عليّ منذ الصباح".

وأشار إلى أن هناك من يتداول الإشاعات على مواقع السوشيال ميديا بأن الفنانة الشراح خرجت من العناية المركزة وانتقلت إلى غرفة خاصة في المستشفى الأميري، وهذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلاً، وهي ما زالت في العناية المركزة حتى الآن، داعياً محبيها وجمهورها بالدعاء لها وعدم الانجرار وراء الإشاعات، وسوف نبلغكم بكل التفاصيل عن حالتها الصحية وفق المستجدات التي تطرأ عليها.

إقرأ/ي أيضا: خبير فلك يحدد موعد شهر رمضان 2021 في الكويت رسميا

يذكر أن انتصار الشراح بدأت مشوارها الفني بمسرحية "باي باي لندن" عام 1981 مع الراحلة مريم الغضبان وبطولة عبدالحسين عبد الرضا والفنان الراحل غانم الصالح، كما شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية الناجحة.

وقال الفنان طارق العلي، عبر صفحته في وسائل التواصل، "اختنا العزيزة ادعوا لها بالشفاء العاجل وان تعود إلى بيتها سالمة غانمة من كل شر".

أما الفنان داود حسين فكتب "ترقد اختي أم سالم... انتصار الشراح في العناية المركزة. أسأل الله العظيم أن يشافيها ويعافيها ويلبسها ثوب الصحة والعافية. إنه أرحم الراحمين... دعواتكم لأختنا العزيزة يرحمكم الله".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد