مرض مسك العنزي مشهور سناب شات في السعودية وكم عمرها - شاهد

مرض مسك العنزي مشهور سناب شات في السعودية

أجرى لاعب كرة القدم السعودي ياسر القحطاني عبر قناة إم بي سي، مساء اليوم الثلاثاء 30 أذار 2021، مقابلة مع مشهورة السناب شات في السعودية  مسك العنزي ضمن برنامج نجوم صغار حيث تكشف من خلالها مرضها ومعلومات أول مرة تتحدث عنها امام الجمهور.

وتصدر وسم مشهورة السناب شات في السعودية مسك العنزي محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تم نشر الحلقة عبر سنابها وعبر منصات التواصل الاجتماعي كافة من قبل الفناة واللاعب ياسر القحطاني.

وكانت الطفلة مسك العنزي قد اشتهرت عبر موقع السناب شات من خلال الفيديوهات الترفيهية والفكاهية التي يتم نشرها حيث تخطي بشعبية كبيرة في السعودية والخليج العربي.

ورغم عمرها الصغير إلا أن الله حباها البلاغة والفصاحة في الكلام والجرأة في الرد والتفاعل مع الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، كما قام بعض الفنانين والمشاهير بتقليد حركاتها عبر تطبيق «تيك توك» الأمر الذي يدلل على أنها تمكنت من النجاح والدخول إلى قلوب الجميع بسرعة كبيرة.

حول عمر مسك العنزي، قالت مشهورة السناب شات خلال برنامج نجوم صغار إنها ولدت في عام 2015، أي انها تبلغ 6 سنوات في عام 2021، مشيرة الى انها قامت بنشر عبر موقع سناب شات بمحض الصدفة دون تخطيط من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد