مشاهدة قناة فلسطين الرياضية بث مباشر- تردد قناة فلسطين الرياضية 2021

تردد قناة فلسطين الرياضية 2021

تبث قناة فلسطين الرياضية Palestine Sport، مساء اليوم الثلاثاء 30 أذار 2021، مباراة فلسطين ضد نظيره السعودية، لجميع عشاق الكرة المستديرة في فلسطين والوطن العربي وسط حالة من الترقب منذ عدة ايام وتغلب الفريق المعيقات برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وذكرت قناة فلسطين live بث مباشر الرياضية، أنها ستقوم ببث المباراة بين فريق فلسطين وشقيه السعودية ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة عبر اقمارها الصناعية، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت فلسطين والسعودية والاردن والكويت. "سيتم توفير البث مع بدء المباراة"

تردد قناة فلسطين الرياضية 2021 على نايل سات 

 

3d54cd08-fbc6-410f-8a90-479d3bf7f3f7.jpg
 

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين قد أقيمت على استاد الشهيد فيصل الحسني ب القدس وانتهت أحداثها بتعادل السلبي بين الفريقين وسط حضور جماهيري مهيب يليق بضيفه السعودي الاخضر الكبير.

وتضم المجموعة الرابعة ثلاثة منتخبات أخرى، أوز بكستان واليمن وسنغفورا وما يميزها عن غيرها تقارب مستوي المنافسين مما خلق صراع محتدم بينهم حيث تعد المباراة مهمة جدا للفدائي.

ويسعي الفدائي لتقد للامام على مستوي مجموعته، وتعويضه على ما فاته من اللقاءات الماضية، فيما يتطلع الاخضر السعودي لاقتناص الصدارة، برغم من ان المنتخب الفلسطيني يواجه صعوبات بالغة نظرا لغياب لاعبين بارزين وهم ثلاثة لاعبين من الاعمدة الرئيسية للفريق.

وقالت وسائل إعلام رياضية محلية، إن فريق فلسطين يلتقي السعودية على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022. بعدة تأجيلها من يوم 4/6/2020 العام الماضي.

وكانت السلطات السعودية قد سمحت للجماهير المحصنين بالدخول بشكل استثنائي اليوم في مباراة المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني في الرياض، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 وفق الضوابط المعمول بها من قبل وزارة الصحة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد