مسلسل قيد مجهول الحلقة 5 مترجمة - مواعيد العرض

مسلسل قيد مجهول الحلقة 5

من المقرر أن تعرض قناة أو إس إن ياهلا الأولى، خلال الساعات المقبلة، مسلسل قيد مجهول الحلقة 5 الخامسة، حيث تدور أحداث المسلسل حول الاثارة والتشويق والقتل فنانين كبار في المسلسل وسط تحقيق من قبل الشرطة من بطولة الفنان باسل خياط، حيث اكتسح الفنان خياط خلال الفترة الاخيرة من خلال المسلسلات الذي يقوم بعرضها عبر الشركات المنتجة للمسلسلات والافلام، بمشاركة العديد من الفنانين والمع النجوم الدراما العربية بجمهورية مصر العربية ولبنان وسوريا.

وتصدر مسلسل قيد مجهول الحلقة 5 محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة مع اقتراب موعد عرضه عبر المنصات الالكترونية والقنوات التلفزيونية بعد إخذ حقوق النشر من قبل الشركات المنتجة، حيث تم تصوير المسلسل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد بواسطة المخرج السوري السدير مسعود.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل قيد مجهول الحلقة 6 باسل خياط

لمشاهدة مسلسل قيد مجهول الحلقة 5 إضغط هنــــــا

حول موعد عرض مسلسل قيد مجهول، تذاع الحلقة 5 كل يوم خميس من كل اسبوع في تمام الساعة 11:45 مساءا بتوقيت سوريا ولبنان والاردن والعراق، والساعة 12:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية و فلسطين والسودان والكويت وقطر.

وكانت الحلقة الرابعة من مسلسل قيد مجهول قد شهدت احداث درامية مثيرة وشيقة حيث يهرب يزن قبل ألقاء القبض عليه من قبل خلدون اثناء بيعة خاتم مسروق ، فيما تخافت منال بعد روية سمير أثر جرح عميق في الراس بعد وقوع الحادث.

كما شهدت خسارة يزن كافة الاموال في لعبة القمار وينهار سمير بسبب تكذيبه عليه، وخلدون يتفقد سيارة جاد ويجدها محطمة وينقله للمستشفى في حالة حرجة، ويقوم يزن يقتل أبو عصام في المشغل.

تصدر وسم مسلسل قيد مجهول محركات البحث في كافة الدول العربية بعد الاعلان عن بث الحلقة الرابعة من مسلسل قيد مجهول مترجمة باللغة العربية لجميع عشاق الدراما السوري ومحبي الفنان السوري باسل الخياط حيث يطل علينا كل مرة بعمل ادرامي وأكشن رهيب، حيث تدور أحداثه مسلسل سوري يدور في أجواء من التشويق والإثارة حول العديد من القضايا التي يحقق فيها الأمن الجنائي.

وشهدت الحلقة الاولى يقرر يزن عمل توكيل لسمير كي يبيع له منزله لأنه سيسافر، وعامر يطلب من النقيب خلدون كشف بمحتويات قصر أخيه مثنى، وخلدون يحقق مع سهى ومع جاد، وسمير يعرف أن زوجته منال مفصولة من عملها ولم تخبره، وأبو عصام يطرد عزيز بعد تعرضه لرحاب، ويزن يصطحب رحاب لشقته، وسمير يراقب منال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد