بدر الداهوم يوجه رسالة قاسية لمرزوق الغانم – شاهد

بدر الداهوم

وجه النائب في مجلس الأمة الكويتي بدر الداهوم اليوم الثلاثاء رسالة قاسية الى رئيس المجلس مرزوق الغانم ، وذلك بعد قرار خلو مقعد الداهوم وشطب عضويته من مجلس الأمن بحكم المحكمة الدستورية.

وقال بدر الداهوم في رسالة مصورة له إن أسمه محفور في قلوب أهل الكويت الشرفاء ، ولن يستطيع مرزوق الغانم ولا مليون مثله في شطب اسمه وعضويته من مجلس الأمة".

وأضاف بدر الداهوم :" نحن لم ننته ، وموجودين في المجلس وقبله وبعده ، والمعركة مع مرزوق الغانم لا تقف عند حد معين ".

إقرأ/ي أيضا: خبير فلك يحدد موعد شهر رمضان 2021 في الكويت رسميا

وأعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، في جلسة مجلس الأمة العادية اليوم الثلاثاء، خلو مقعد الدكتور بدر الداهوم المبطلة عضويته بحكم المحكمة الدستورية وإبلاغ سمو رئيس مجلس الوزراء بذلك لاتخاذ الإجراءات الدستورية المقررة.

وقال الغانم في كلمة له بالجلسة إن "ذلك يأتي بناء على صدور حكم من المحكمة الدستورية بتاريخ 14 مارس الجاري وتضمن ثلاثة أمور أولا إبطال فوز المطعون ضده بدر الداهوم في انتخابات مجلس الأمة التي أجريت بتاريخ 5 ديسمبر 2020 في الدائرة الخامسة".

وتابع "ثانيا عدم صحة عضويته بالمجلس.. ثالثا مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها إعادة الانتخاب مجددا في الدائرة الخامسة لشغل المقعد النيابي الذي حصل عليه".

قضية النائب بدر الداهوم أحدثت ضجة وتفاعلا كبيرا في الشارع الكويتي ، حيث عبر نواب كثر عن تأييدهم للنائب الذي تم شطب عضويته من مجلس الأمة ، فيما أكد عدد كبير من المواطنين عن عدم رضاهم عن تصرف مرزوق الغانم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد