ديانة جومانا مراد وكم تبلغ من العمر - من هو زوجها

الفنانة السورية جومانا مراد

تصدر البحث عن عمر الفنانة السورية جومانا مراد وما هي ديانتها محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط حزن شديد في الوسط الفني بعد إعلان وفاة ابنتها ديانا مساء أمس، فيما تساءل العديد من النشطاء عن سبب وفاتها ومن هو زوجها إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية ملخص كامل عن حياتها من خلال المقال التالي.

أصيب العديد من الفنانين في الوطن العربي ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بصدمة كبير عقب إعلان الفنانة السورية جومانا مراد وفاة أبنتها ديانا، مساء أمس الاثنين، فيما كشفت مصادر مقربة تفاصيل وفاة ابنتها، بعد زواجها من محامي أردني في عام 2013.

إقرء/ي أيضا.. سبب وفاة ابنة جومانا مراد الفنانة السورية

وأكدت مصادر مقربة أن ابنة الفنانة جومانا مراد تعاني منذ والدتها من أزمة صحية "خلقية"، حيث لم تكشف الفنانة طبيعة مرض ابنتها منذ شهور لأسباب خاصة، مضيفة أن الفنانة قامت بعرضها على العديد من الاطباء بمختلف الدول.

وأوضحت انه وفاة ابنتها ديانا لم تكن مفاجئة لها لأنها كانت متوقعة ذلك بحسب التقارير الصحية والذي كانت تسعي لأجاد حلول لها، حيث نعتها بكلمات مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلق على خبر وفاة ابنة الفنانة جومانا مراد العديد من المع النجوم الدراما العربية في العالم العربي بكلمات مؤثر من خلال المنشورات عبر منصاتهم الرسمية وعلى صورة ابنتها على موقع الاستغرام.

وكانت الفنانة السورية تزوجت من المحامي الاردني ربيع بسيسو في عام 2013، حيث تبلغ من العمر 47 عاما، حيث قدمت الفنانة العديد من المسلسلات السورية وأبرزهم باب الحارة والمسلسلات الذي لاقت شعبية كبيرة في الشارع السوري والعربي عامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد