بالفيديو: دينا الشربيني تقدم مفاجأة في رمضان

دينا الشربيبني في مسلسلها الرمضاني 2021

أعلن محمد سليمان عبد المالك مؤلف مسلسل ، "قصر النيل" عن تفاصيل العمل، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية دينا الشربيني، حيث وصف الدور الذي تقوم به دينا بـ "المفاجأة"، و أضاف أن دورها هذه المرة مختلف كليا عما قدمته .

وصرح عبد المالك ، "العمل يدور في إطار تشويقي اجتماعي وإثارة، في فترة الستينات، ويلقي الضوء على التغيرات التي طرأت في هذه الفترة، سواء كانت اجتماعية واقتصادية وسياسية".

وعن الاعلان الذي تم طرحه، قال عبد المالك إن "البرمو أحياناً يكون ظالماً لما يحدث في المسلسل وقت عرضه أثناء المشاهدة، ويولد انطباعات عنه لم تكن كاملة"، و أكد على أن "المسلسل مختلف عن الأعمال التي ستعرض في رمضان 2021".

وتابع: "دينا الشربيني لم تعترض على أي مشهد من قصر النيل، فهذه هي المرة الثانية التي نتعاون فيها سويا، وهناك كيمياء بيننا وحالة تناغم طوال الوقت، ولا توجد صراعات مع فريق العمل بل الجو العام طيلة التصوير يسوده التعاون والمحبة".

وكانت قد نشرت الفنانة المصرية دينا الشربيني، إعلان مسلسلها الجديد "قصر النيل"، الذي يعرض في رمضان 2021، والتي ظهرت فيه بـ "لوك الستينيات"، حيث تدور الأحداث في حقبة الستينيات وكذلك باقي أبطال العمل ريهام عبدالغفور وصبري فواز.

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد