لعنة اصابات تلاحق لاعبي الأهلي السعودي

محمد المجحد

يعاني العالم حاليا من تداعيات فايروس كورونا ، مما أثر على صناعة كرة القدم وغياب الجماهير عن مدرجات كرة القدم، وبعد عودة النشاط الكروي إلى الواجهة في ظل إجراءات احترازية أعلن نادي الأهلي السعودي عن اصابة أحد لاعبيه بفايروس كورونا.

ويواصل فيروس كورونا، اصطياد نجوم النادي الأهلي، بإصابة جديدة، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان الأهلي قد أعلن منذ أيام قليلة، إصابة الصربي ليوبومير فيجسا بالفيروس التاجي، وهو الأمر الذي منع عودته إلى التدريبات مجددًا.

وأعلن الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إصابة محمد المجحد بفيروس كورونا، بعد خضوعه للمسحة الطبية التي أجراها، اليوم الاثنين.

وأوضح أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص، متمنين له الشفاء العاجل بإذن الله تعالى.

ويعاني "الراقي" من أزمة قوية مؤخرًا حيث فشل في تحقيق أي فوز آخر 7 مباريات خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إذ تعادل في مباراتين وخسر في 5 لقاءات متتالية.

تلك النتائج قادت "قلعة الكؤوس" للتراجع إلى المركز السابع برصيد 35 نقطة، وبات على بعد 13 نقطة من الهلال المتصدر.

هذا وتلقى النادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن حجم إصابة السوري عمر السومة، مهاجم الفريق، وذلك بعدما خضع لبعض الفحوصات الطبية.

وكان السومة تعرض للإصابة خلال معسكر منتخب سوريا وهو ما منعه من المشاركة أمام البحرين، ليعود إلى جدة لتلقي العلاج.

ويستعد لمواجهة نظيره الرائد يوم الخميس 8 أبريل وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعد الاصابة بفايروس كورونا لدى لاعبي كرة القدم مثلها مثل الإصابة العادية لأنها تبعد اللاعب عن الملاعب فترة تتراوح من اسبوع إلى ثلاثة أسابيع مما قد يؤثر على مستوى اللاعبين.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد