محمد صلاح يلمح لانتقاله إلى الدوري الاسباني

محمد صلاح نجم ليفربول

أبدى النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح ليونته بشأن انتقاله إلى الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة وذلك بعد فتور العالقة بينه وبين المدرب الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب.

صلاح أجرى حوارًا مطولًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية تحدث خلاله عن مباراة ليفربول المرتقبة أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتطرق أيضًا للحديث عن الريدز حاليًا ومستقبله في عالم كرة القدم.

وأضاف متحدثًا عن تقهقر ليفربول هذا الموسم "حدثت الكثير من الأشياء في وقت واحد، لم يكن الحظ معنا، هذا جعلنا الآن نرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا أكثر، وأتمنى أن نتمكن من تحقيق ذلك".

أما عن مستقبله، فقال "آمل أن أفعل نفس الشيء الذي كنت أفعله في السنوات الأخيرة وهو الفوز بالبطولات وتسجيل الأهداف ومساعدة فريقي على تحقيق الألقاب، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي".

وواصل مجيبًا عما إذا كان يرى نفسه في نادٍ خارج ليفربول بالفترة المقبلة "الأمر ليس متوقفًا عليّ، سنرى ما سيحدث ولكني أفضل عدم الحديث عن ذلك الآن".

وعن إمكانية لعبه في الدوري الإسباني، قال "آمل أن أتمكن من الاستمرار في اللعب لسنوات عديدة أخرى، ولم لا لا ألعب في الليجا؟ لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، لذلك نعم ربما أكون هناك في يوم ما".

صاحب الـ28 عامًا اعتبر أن ليفربول سيخسر جماهيره أمام ريال مدريد، إذ عقّب على سؤال بمن سيفتقد جماهيره أكثر بقوله "بالطبع في أنفيلد، أعتقد أن كل شخص يمكنه أن يقول ذلك".

“لقد خسرنا الكثير هذا الموسم بدون جماهيرنا، أعتقد أننا الفريق الذي يُعاني أكثر من غيره في غياب المشجعين”.

في النهاية، أكد صلاح ردًا على سؤال حول إذا ما كان ليرتدي قميص منتخب مصر في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، أن الأمر سيتم باتفاق جميع الأطراف.

هذا ويعتبر صلاح من ضمن أغلى اللاعبين سعرا في العالم بسبب مهاراته وامكانياته الفردية، حيث ساهم في تتويج نادي ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز، كما ساهم بالفوز بدوري الابطال خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد