ما علاقة رئيس الوزراء البريطاني بعارضة الأزياء الأمريكية

بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني

نشرت صحيفة الأندبندنت البريطانية، صباح اليوم الثلاثاء، تفاصيل علاقة بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني بسيدة أعمال أميركية وعن علاقة استمرت لأربع سنوات على الرغم من أنه كان متزوجاً.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن "جينيفر أركوري" وهي عارضة أزياء سابقة ورائدة أعمال في عالم التكنولوجيا، أنها أقامت علاقة حميمية مع جونسون واعترفت بأنها وقعت في غرامه وكانت تطلق عليه لقب "الإسكندر العظيم" وهذه ليست المرة الأولى التي تبوح فيها أركوري عن علاقتها برئيس الوزراء البريطاني.

وأشارت أركوري، إلى أن رئيس الوزراء البريطاني البالغ من العمر 56 سنة لم يستطع الابتعاد عنها، وأنهما كان يلتقيان مرة واحدة في الأسبوع في ذروة علاقتهما التي ادعت أنها استمرت بين عامي 2012 و2016.

وكشفت أنها وجونسون أقاما علاقة بشقتها في شارع "شورديتش هاي ستريت" قبل ساعات فقط من افتتاح "دورة الألعاب البارالمبية" في لندن عام 2012، وفقاً للصحيفة البريطانية.

وقالت أركوري إنهما كانا يتواعدان بينما كان جونسون يقضي فترة ولايته الثانية في منصب عمدة لندن، عندما كان متزوجاً من زوجته السابقة مارينا ويلر التي أنجبت منه ولدين وابنتين.

ولم يعلق بوريس جونسون على مزاعم أركوري حول علاقتهما.

يذكر بأن سلطة لندن قد أعلنت في عام ٢٠١٩ إنها أحالت رئيس الوزراء إلى هيئة الرقابة في الشرطة البريطانية من أجل احتمال إجراء تحقيق معه حول مزاعم ارتكابه سوء سلوك له صلة بسيدة أعمال أميركية عندما كان رئيس بلدية لندن.

 

المصدر : وكالة سوا/ ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد