سبب وفاة ابنة جومانا مراد الفنانة السورية

سبب وفاة ابنة جومانا مراد الفنانة السورية

تلقت الفنانة السورية جومانا مراد، مساء اليوم الاثنين 29 أذار 2021، خبرًا مفجعا بوفاة ابنتها ديانا، حيث خيم الحزن على العديد من الفنانين في العالم العربي ومحبي الفنانة حول العالم.

ونعت الفنانة عبر صفحتها الرسمية على موقع الانستغرام،:" الحمدلله على كل حال ، لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو ، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا ، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

إقرء/ي أيضا..ديانة جومانا مراد وكم تبلغ من العمر - من هو زوجها

ونشر الفنان السوري باسم ياخور عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك:"يالله ....شو اللي عم يصير ....كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوحها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء. الله يصبركم".

وكانت وسائل إعلام فنية، قد قالت إن سبب وفاة ديانا ابنة الفنانة السورية جومانا مراد، إثر مرض، وليس كما يشاع عبر منصات التواصل الاجتماعي بانها توفيت اثر اصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

كما كانت الممثلة السورية جومانا مراد قد رزقت بمولودها الأوّل في عام 2019 من زوجها المحامي ربيع بسيسو في أميركا، وأعلنت ذلك عبر حسابها الشخصي على "انستغرام"، والذي سمّته "محمد".

وفي تعليقها على صورة نشرتها، ظهر فيها كَفّ يد زوجها ممسكاً بكَفّ يدها على جسد طفلهما، وكتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقنا الله بمحمد. أسأل الله أن يبارك لنا فيه، وينبته نباتاً حسناً، ويرزقنا بِرّه، ويبلغ أشده، ويجعله من عباده الصالحين".

والفنانة جومانا مراد ممثلة ومنتجة سورية من مواليد (1 أبريل 1973) كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور، لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

وحصلت الفنانة في عام 2009 على جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن دورها في فيلم «كباريه» في حفل مهرجان جمعية الفيلم السينمائي حيث احتفلت بزواجها من المحامي الأردني ربيع بسيسو في تشرين الثاني (2013)

601850-asfdgfgffg.png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد