برئاسة الرئيس عباس.. مركزية "فتح" تجتمع لإقرار القائمة الانتخابية الرسمية

اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح اليوم الإثنين

التأمت اللجنة المركزية لحركة فتح، برئاسة الرئيس محمود عباس ، اليوم الإثنين، بهدف إقرار القائمة الرسمية للحركة للانتخابات التشريعية القادمة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إنه "تم استعراض الأسماء المرشحة وكذلك الاقتراحات التي تدعم وتعزز الأهداف الوطنية والتي تحقق أهداف وتطلعات الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، حفاظا على وحدة الأرض والشعب والمقدسات".

وأضافت: "كما تحيي اللجنة المركزية لحركة "فتح" الجهود الخلاقة لكافة الأطر القيادية والقاعدية، وجهودها الكبيرة التي بذلتها خلال الأيام الماضية لإنجاز قائمة تعبر عن طموحات شعبنا".

في غضون ذلك، أعلنت حركة فتح، استعدادها لتقديم قائمتها الانتخابية الخاصة بانتخابات المجلس التشريعي، للجنة الانتخابات المركزية يوم غد الثلاثاء.

يذكر أن فترة الترشح للانتخابات التشريعية 2021، تنتهي مساء يوم الأربعاء 31/3/2021، ويتاح قبل هذا التاريخ التقدم بطلبات الترشح للقوائم في المقر العام للجنة في مدينة البيرة أو في المقر الإقليمي في مدينة غزة .

ووفق مرسوم رئاسي سابق، ستجرى الانتخابات الفلسطينية على 3 مراحل خلال العام الجاري، تشريعية (برلمانية) في 22 مايو/أيار، ورئاسية في 31 يوليو/تموز، وانتخابات المجلس الوطني في 31 أغسطس/آب.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد