نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادى 2021 في مصر

جنوب الوادى

يبحث جميع الطلاب في جامعة جنوب الوادي عن نتائج الاختبارات للعام ٢٠٢١ بعد أن أنهى الطلبة تقديمها، وانتهت وحدة نظم تقويم الاختبارات من تصحيح معظم المواد وتستعد لإعلان النتائج.
وكان قد أدى ٥٤ ألف و١٠٩ طالباً اختبارات الفصل الدراسي الأول والتي جاءت معظمها اختبارات وفق نظام الـMCQ.

وبحسب رئيس الجامعة د.. يوسف الغرباوي فإن ن الطلاب كانوا قد أبدوا ارتياحهم من التجربة الاولى للاختبارات الإلكترونية، وهي الطريقة المتاحة بسبب اجراءات الحد من انتشار ڤايروس كورونا ، ولفت إلى أنها أجريت بشكل سلس وسيتم التصحيح بدقة دون أي ظلم للطلبة.

وبخصوص نتائج الاختبارات فعندما تعلن الجامعة موعد صدورها سيتم نشرها من خلال موقع الجامعة الالكتروني، ويمكن للطلبة البحث على نتائجهم من خلال رقم الجلوس كما هو معتاد لديهم، وان جد أي جديد فستعلن الجامعة ذلك عبر موقعها الرسمي أو عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي الخاص بها.
وكان رئيس الجامعة قد أعلن عودة طلاب الجامعة الى المدن الجامعية في السادس عشر من فبراير لهذا العام، مع استمرار تخفيض أعداد العاملين بالجامعة، خاصة الذين تسمح لهم طبيعة عملهم بالتغيب والتناوب فيما بينهم، وبما لا يؤثر على سير العملية التعليمية.

مضيفاً بأن هناك إجراءات احترازية ستكون مشددة ستفرض داخل الجامعة حفاظاً على سلامة وصحة المتواجدين ويتوجب على الجميع الالتزام بهذه الإجراءات

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد