رئيس الأهلي السعودي يعتذر للاعبين ويعد أن القادم أفضل

نادي الأهلي السعودي

اعترف عبدالإله مؤمنة، رئيس الأهلي السعودي، بالتقصير في حق النادي على المستوى الإداري والفني، مطالبًا اللاعبين بمسامحته و فتح صفحة جديدة.

وارتبط اسم مؤمنة بالرحيل عن النادي بسبب سوء وضع النادي إداريًا وفنيًا، وهو ما دفع الأعضاء لطلب عقد جمعية عمومية بعد موافقة وزارة الرياضة، يوم 4 أبريل المُقبل.

واجتمع مؤمنة بلاعبي الأهلي على هامش مران الفريق بالأمس، حيث قال لهم: “أنا أعترف بالتقصير تجاه النادي، لكن الفترة المُقبلة، ستشهد تغيرات جذرية من أجل العودة للمسار الصحيح”.

وأضاف: ” نعلم أننا أخطأنا كثيرًا، ونعتذر منكم ونعدكم بأن القادم سيكون أفضل، وسأحاول جاهدًا أن أوفر رواتبكم خلال أسبوع من الآن”.

وكان رد اللاعبين قاسيًا، حيث أكد أحدهم أن هذا الوعد يضاف إلى الوعود السابقة التي لم يتم تنفيذها، موضحًا أنه يجب تنفيذ جميع الوعود التي تم الاتفاق عليها.

ويعاني “الراقي” من أزمة قوية مؤخرًا حيث فشل في تحقيق أي فوز آخر 7 مباريات خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إذ تعادل في مباراتين وخسر في 5 لقاءات متتالية.

ويستعد لمواجهة نظيره الرائد يوم الخميس 8 أبريل وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد