إصابة ليفاندوفسكي تثير قلق بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي

تعرض نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، لإصابة في ركبته اليمنى خلال مشاركته ضد أندورا يوم الأحد في لقاء حسمته بولندا بثلاثة أهداف دون رد في التصفيات، حيث سجل “ليفا” هدفين قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 63.

هذا و قد أعلن المنتخب البولندي رسميًا عن إصابة مهاجمه وقائده ” روبرت ليفاندوفسكي “، لتبدأ المخاوف في بايرن ميونخ المقبل على مباريات هامة وحاسمة لموسم 2020/21.

وأشار بيان منتخب بولندا إلى أن إصابة ليفاندوفسكي تستلزم علاجًا من 5 إلى 10 أيام ولا يرغب المنتخب في المخاطرة بإشراك اللاعب قبل أشهر من يورو 2020(المؤجلة إلى صيف 2021 بسبب جائحة كورونا )، وبالتالي سيغيب عن مواجهة إنجلترا يوم الأربعاء في ثالث جولات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسيأمل بايرن ميونخ أن تكون إصابة نجمه بسيطة كما أعلن، من أجل اللحاق بالمواجهتين الهامتين أمام لايبزيج في الدوري (3 إبريل) وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (7 إبريل).

وأحرز ليفاندوفسكي 3 أهداف في أول جولتين من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، حيث جمعت بولندا 4 نقاط بالتعادل مع المجر والفوز على أندورا.ش

ليحتل المنتخب البولندي وصافة ترتيب المجموعة التاسعة بالتساوي مع المجر وبفارق نقطتين عن إنجلترا المتصدرة. حيث سيتأهل بطل المجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2022 بينما يخوض الوصيف ملحقًا.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد