شاهد: مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 52 مترجمة - قيامة عثمان

قيامة عثمان - توضيحية

تصدر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52 الثانية والخمسون، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن شهدت معارك حلال الحلقات السابقة وتعرض العديد من أبرز اممثلين في المسلسل الى عملية قتل، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم الاربعاء 31 مارس 2021، رابط الحلقة 52 الثانية والخمسون من مسلسل قيامة عثمان مترجمة باللغة العربية لجميع الجمهور وسط الترقب في احداث مثيرة وشيقة هذه الحلقة.

وحقق عثمان في الحلقة 51 خلال الحلقة الماضية انجازا كبيرة من خلال التغلب وهزيمة محاربي نيكويس، ونجحا في العروب برفقة وبامسي، كما قام السيد ساجفة وجيشه بهزيمة فلاتيوس برغم من المصايدة الكبيرة الذي وقعت عليهم.

كما وشهدت الحلقة الماضية محاولة عثمان مصيدة كل من كان في الخيمة ومن معه داخل الخيمة أبزهم تارجون لبالا كما يصادف انه يغادر الخيمة ويضع سيفه على بالا ومحاربيه، حيث تقوم زوجة سافاجي بتدخل وتمنع ترجون من أخذ الامانات.

لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 52 مترجمة إضغط هنـــــا

في تلك اللحظة يتدخل الشيخ أديب لانه على علم بما سيحدث كما خططا من قبل عثمان وجكتوغ، حيث تارجون بالا هزال، دوندار ولينا معه لضمان هروبهم من القبيلة مع الثقة ثم إطلاق سراحهم جميعًا وهذا سيحدث في بداية الحلقة 52 الثانية والخمسون.

وكانت الحلقة 51 الواحدة والخمسون مليئة بالأحداث والاثارة واشياء كثيرة ولكن المؤسف هو مقتل الغازي عبد الرحمن والذي عاش معاه الجمهور الكثير من الاحداث الشيقة منذ بدء المسلسل.

وحاول خلال الحلقة السابقة عثمان منع لابنة السيد امور من توصيل الاحصنة وبيعها للعدو أيا نيكولا، حيث ترد عليه هل لديك ما تقوله يا سيد عثمان فيرد عليها بغضب شديد قلت ما سأقوله وتتحدث السيوف في المكان الذي تنتهي فيه الكلام.

ويأمر محاربون الاستلاء على القافلة من يقوم بعمل أي حركة لا تنظروا على لدموع عينه، ولكن أيا نيكولا يغضب بعد اتفاقه مع ابنة السيد أمور لأنه بحاجة الى اربعين حصان وهناك اتفاق مع المغول من قبل نيكولا ويتعرض في حلقة اليوم السيد عثمان الى هجوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد