سبب وفاة عبير الخضر الفنانة الكويتية - ويكيبيديا من هي الممثلة عبير الخضر

سبب وفاة عبير الخضر الفنانة الكويتية

أفادت جريدة الجريدة الكويتية، مساء اليوم الاثنين 29 أذار 2021، بوفاة الممثلة الكويتية عبير الخضر في مستشفى مبارك الكبير، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وذلك بعد أصابتها منذ عدة ايام دون الافصاح حول إن كانت تطعمت بلقاح كورونا أم لا وسط تساؤلات عن ذلك لصغرها في العمر.

وأكدت وسائل المحلية، أن سبب وفاة الممثلة الكويتية عبير خضر بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد اصابتها منذ عدة ايام ونقلها الى العناية المركزة أثر مضاعفات الفيروس، وسط تساءل كبير بين الجمهور في الشارع الكويتي عن سبب الوفاة لان الفنانة تعتبر صغيرة في العمر، كما اثار خبر وفاتها جدلا كبيرة بين الفنانين والنشطاء عبر مواقع التواصل

وانتشر خبر وفاة الفناة الكويتية خضر كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد الاعلان رسميا عن وفاتها من قبل الوكالات الرسمية ونعي العديد من اقاربها عبر منصات الفضاء الازرق.

وبدأت الفنانة الكويتية عبير خضر التمثيلة في عام 2006، بعد اكتشافها من قبل ابرز الفنانين في الكويت حيث مثلت خلال دور «زوجة الأب الشريرة» في مسلسل الإمبراطورة، استمرت بعد ذلك بتقديم العديد من الأدوار الصغيرة والثانوية.

وخيم الحزن عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك لان الفنانة الكويتية عبير خضر، في ريعان شبابها حيث لم يكن لها وقت كبير في الوسط الفني في الكويت والخليج أبرز المسلسلات والمسرحيات الذي قدمتها الفنانة الكويتية عبير خضر الإمبراطورة عزف الدموع جمانة.

وفي وقت سابق، أوضحت الفنانة ​عبير الخضر​ ان غيابها عن المشاركة في الأعمال الدرامية التي تم تصويرها خلال هذا الموسم يعود الى الظروف الصحية التي قد مرت بها ابنتها والتي استعادت عافيتها أخيرا.

وقالت الخضر: "ان العمل في الساحة الفنية هذه الأيام لم يعد كما كان في السابق، إذ تحظى الغروبات الآن بالنصيب الأكبر، بل هي التي تختار من يشاركها في الأعمال"، مشيرة الى ان هذا الأمر قد تفشى بشكل كبير في الأوساط الفنية وجعل الأجواء في الساحة الفنية غير صحية تماما.

واعتبرت ان الواسطة والغروبات والتدخلات من بعض المخرجين والمنتجين من أجل تقديم عناصر معينة في الأعمال أساءت كثيرا لهذه الأعمال، وأضافت:" لا يمكن ان يصنع ذلك فنا جيدا في ظل هذا الفضاء المفتوح وفي ظل مواقع التواصل الاجتماعي، وليس من المعقول ان تذهب الفنانة أو الفنان الى المكاتب والمنتجين كما يفعل البعض ويشرح ظروفه".

وتابعت:" لست جريئة الى هذا الحد حتى ادق باب المنتجين فالجميع يعرفني وانا لا أحب ان اترجى أحداً من أجل أن اعمل لأنني في النهاية هاوية واعمل من أجل حبي للفن ولا أتحدث عن الأجر إلا في آخر الحديث بعد الاتفاق على الشخصية التي أجسدها الى درجة أنني احيانا اقول لمديري الإنتاج او المنتجين كم ستعطوني أجرا، وكثيرا ما ينصحني زملائي أن اشترط لكني لا أفعل".

وحول فكرة اعتزالها الفن، قالت الخضر ان هذه الفكرة لم تخطر في بالها لكن قد تحدث في اي وقت، خصوصا انها في البيت فإذا جاءها عمل تشارك فيه واذا لم يأتها فلديها زوجها وابنتها تعمل جاهدة على أن تكون معهما، لافتة الى ان لديها عملاً تقرأه حاليا في سرية تامة وستبدأ التصوير فيه خلال الأيام المقبلة وستعلن عنه في حينه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد