ريال مدريد يقترب بشدة من التعاقد مع ألابا

ديفيد ألابا

يستعد النادي الملكي ريال مدريد ممثلا برئيسه فلورنتينو بيريز للدخول بسوق الانتقالات الصيفية للموسم المقبل بشهية مفتوحة، وكان ارتبط اسماء العديد من النجوم للانتقال الي صفوف الملكي وكان أبرزهم النجم البلجيكي ولاعب بايرن ميونخ الألماني ديفيد ألابا.

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس” عن تفاصيل عقد النمساوي ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني مع ريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم ديفيد ألابا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني ابتداءً من الموسم المقبل، لتعزيز خط دفاع المرينجي بلاعب جديد.

وسينتهي عقد الدولي النمساوي ديفيد ألابا مع بايرن ميونخ صيف العام الجاري، ويحق له التعاقد مع أي فريق آخر على أن ينضم إليه مجاناً في الصيف.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن ديفيد ألابا قد توصل لاتفاق شبه نهائي مع ريال مدريد على الانتقال للفريق الملكي.

وأضاف الصحفي الشهير أن ديفيد ألابا سيحصل على راتب سنوي يقدر بحوالي 12 مليون يورو، بعقد لمدة أربع سنوات حتى صيف عام 2025.

وشدد فابريزيو رومانو على أنه ما زال مستقبل ديفيد ألابا لم يحسم بعد، خاصةً وأنه لاعب حر، وبإمكان أي فريق آخر التعاقد معه في أي وقت، ولكن ريال مدريد حتى هذه اللحظة هو الفريق المرشح بقوة للظفر.

هذا ويسعي الريال لبناء فريق جديد يستطيع تحقيق جميع البطولات الممكنة للمواسم القادمة بناءا علي اللبنة القديمة للفريق، وذلك بعد الحديث عن اعتزال أو بيع معظم نجوم الفريق في المواسم السابقة.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد