بالفيديو: مراهق يدهس سيدتين بسيارة والده في مصر

مراهق يقود سيارة والده _ مصر

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطع فيديو يظهر فيه مراهق يبلغ من العمر 17 عاماً، يقوم بدهس شقيقتان مصريتان، أثناء قيادته سيارة والده بسرعة جنونية على طريق شارع بور سعيد، في مدينة الشهداء بمصر.

وكشفت كاميرات مراقبة متواجدة بالقرب من الحادث، عن قدوم سيارة بسرعة جنونية على الطريق بالشارع الرئيسي، حيث كانت تسير فتاتان قيل إنهما شقيقتان، وصدمتهما السيارة.

وأفادت الأجهزة الأمنية بالمحافظة، أنها تلقت بلاغاً يفيد بمصرع شقيقتين تدعيان ”أسماء محمد عواد“ وهذه لقت مصرعها في الحال، والثانية ”شيماء محمد عواد“ لحقت بها أثناء نقلها للمستشفى.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن هوية الطفل، وهو نجل طبيب مخ وأعصاب شهير بمركز الشهداء، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المراهق سائق السيارة وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتبين من التحقيقات الأولية أن قائد السيارة طالب، ولا يحمل رخصة قيادة، وأن السيارة ملك والده، وأنه أخذها بعلمه، وتم ضبطه مع ابنه.

 

لا حول ولا قوة الا بالله حادث شارع بورسعيد اب مستهتر بيدى ابنه الصغير عربية يتسبب فى وفاة سيادتين نطالب بمحكمة الابن و الاب ان لله و ان اليه راجعون

Posted by ‎الشهداء حبيبتى حبيبتى‎ on Sunday, March 28, 2021

 

المصدر : ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد