مدير عام برنامج غزة للصحة النفسية يحصل على جائزة دولية من منظمة أمريكية

برنامج غزة للصحة النفسية

حصل الدكتور ياسر أبو جامع مدير عام برنامج غزة للصحة النفسية اليوم الجمعة والموافق 25 مارس 2021، على جائزة دولية تحمل إسم "جائزة الصلابة المجتمعية Community Resilience Award".

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته منظمة ريبلدينغ ايلاينس الأمريكية، حيث تم تكريم مجموعة من الشخصيات البارزة على المستوى الإقليمي والعالمي منهم: الدكتورة حنان عشرواي من فلسطين، والسيناتور الأمريكي السيدة/ دين فينشتين، وعضوة الكونغرس الأمريكي السيدة/ جاكي سبيير، إضافة إلى عدد من الشخصيات الفاعلة في مجال حقوق الإنسان والمساواة والمناصرة.

ومن الجدير بالذكر أن المنظمة المانحة للجوائز تكرس عملها بالكامل في تعزيز حقوق الفلسطينيين من خلال التعليم والمناصرة والدعم الذي يضمن للعائلات الفلسطينية الحق في الوطن والتعليم والأمن الاقتصادي والصحة والمستقبل الواعد.

وقد جاء في مستهل كلمة الدكتور ياسر أبو جامع والتي ألقاها خلال حفل التكريم "أن هذه الجائزة هي ليست للدكتور ياسر أبو جامع فقط، ولكن هي أيضاً جائزة لبرنامج غزة للصحة النفسية وكل الفلسطينيين الذين يحلمون بالحرية والعدالة وما زالوا يناضلون منذ عقود من أجل مستقبل عادل، مقدماً الشكر لكل الشعوب التي تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني لإنهاء معاناته.   

وفي هذه المناسبة، يتقدم برنامج غزة للصحة النفسية بكل طواقمه بالتهنئة والتبريكات للدكتور ياسر أبو جامع لحصوله على هذه الجائزة وهذا التكريم، علماً بأن هذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها د. ياسر على مثل هذه الجائزة، حيث حصل سابقاً على جائزة الخريج المتميز من جامعة برمنجهام البريطانية في عام 2016، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الإنسانية على المستوى الوطني والدولي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد