بالصور: إسراء عماد تتعرض لتعذيب "وحشي" والسبب غريب

إسراء عماد و طفلها

تناقل رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حملة كبيرة تطالب بحق فتاة تدعي إسراء عماد من زوجها الذي شوه زوجته بجروح قطعية بالقرب من منزلهما.

ونشر رواد المواقع صور لها عقب الحادث تشير إلى أنها تعرضت  للضرب والتعذيب البشع، إسراء عماد 18 عاماً فتاة تعرضت لجريمة بشعة من زوجها وشقيقه، مما تسبب لها في جروح قطعية في الوجه وكسور في منطقة اليدين والرقبة.

وكانت بداية حكاية تلك الفتاة تبداء بمنشور من أحد أقاربها يكشف تفاصيل الواقعة والتى جاء فيها أن سبب الخلاف مع الفتاة "حماتها التي قررت ترك منزلها وتذهب عند والدها تروح، وأم زوجها طلبت من ابنها إنه يا يطلقها أو هتاخد منه التاكسي اللي هي سبق واشترتهوله".

و عندما اكتشفت "إسراء" خيانة زوجها لها خلال فترة تركها المنزل،  أفصحت له عن ذلك الأمر اشتد الخلاف بينهما، وقرر أن يلقى عليها يمين الطلاق، وتركها وذهب لمنزل والدته.

و بعد أيام ذهبت إسراء لمنزل زوجها لتصالحه حفاظا علي ابنها مالك، لكن "حماتها" طلبت من ابنها وقالت له "انزل هات حقي منها"، فتعدي الزوج عليها فى الشارع بسلاح أبيض، أحدث جروحا قطعية فى وجهها وجسدها، وطعنات أسفل القلب، تسببت في تجمع دموي علي منطقة الصدر.

وقال ناشر البوست إن الزوجة الآن ترقد بالمستشفى لتلقي العلاج، مطالبين المسؤولين بالتدخل وحل مشكلتها والقبض على الزوج المتهم.

bf054715d2.jpg
b040532b6d.jpg
4931934c50.jpg

المصدر : خبر صح

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد