تفاصيل قيمة انتقال سعيد المولد إلى الاتفاق السعودي

سعيد المولد

كشفت تقارير سعودية، عن تفاصيل القيمة المالية التي انتقل من خلالها اللاعب سعيد المولد من صفوف الأهلي السعودي، إلى نظيره الاتفاق.

وقالت صحيفة الرياضية، إن إدارة نادي الاتفاق السعودي توصلت لاتفاق مع سعيد المولد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة لمدة موسمين بقيمة 5 ملايين ريال تبدأ من الموسم الجديد، لتكون 2.5 مليون للموسم الواحد.

وأفادت الصحيفة بأن المولد دخل في الفترة الحرة التي تجيز له التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لناديه الأصلي، نهاية يناير الماضي.

ومن جانبه، لعب عمر باخشوين، المدير التنفيذي في نادي الاتفاق، دورًا كبيرًا في حسم هذه الصفقة بعد أن تواصل مع اللاعب وأبلغه رغبة النادي بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي الأهلي السعودى لم يمنح المولد بمستحقات تقارب مليوني ريال بعد أن رفض عبد الإله مؤمنة، رئيس نادي الأهلي، توقيع مخالصة مالية معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن طلب اللاعب توقيع مخالصة مالية شريطة التنازل عن كافة مستحقاته، إلا أن الرئيس رفض فكرة المخالصة وطلب من اللاعب جلب عقد من أي نادٍ من أجل التوقيع معه.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 45 هدفا وتلقى 20 هدفا.

معلومات عن اللاعب سعيد المولد

سعيد المولد مواليد 1 أغسطس 1990، هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب حالياً في الاتفاق بعد الانتقال الحديث من صفوف الأهلي.

انتقل في يوليو عام 2014 إلى نادي فارنزي البرتغالي في عقد احترافي لمدة موسم واحد. و بعد عودته مع البرتغال وقع مع نادي الرائد و لعب معهم فترة بسيطة وبعدها عاد إلى الأهلي، قبل أن ينتقل في 28 مارس 2021 إلى الاتفاق السعودي.

 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد