مشاهدة برنامج بصراحة مع الحلقة 11 الحادية عشر- محمد عساف يكشف اسرار

مشاهدة برنامج بصراحة مع الحلقة 11 الحادية عشر

عرضت منصة شاهد نت Shahid VIP، مساء اليوم الاحد 28 أذار 2021، برنامج بصراحة مع، حيث تدور فكرة البرنامج باستضافة المع النجوم والفنانين على الساحة العربية وتبادل الحوار والخبرات وسط حديث يتخلله نوع من الفكاهة.

وكانت بداية اول حلقة من برنامج بصراحة مع الفنان المصري الكبير عمرو يوسف ودينا الشربيني حيث دار الحديث عن أشياء وأسئلة يريد معرفتها الكثير من محبي الفنان تم التعرف عليها من خلال البرنامج مع مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال حيث قامت بستضافة أغلب الفنانين من كافة الدول العربية في الحلقات التالية ومنا سيبث خلال الايام المقبلة.

لمشاهدة برنامج بصراحة مع الحلقة 11 الحادية عشر إضغط هنــــــا

وذكرت قناة إم بي سي مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، أن برنامج بصراحة مع، يعرض كل يوم أحد من كل اسبوع في تمام الساعة 10:00 بتوقيت فلسطين والرياض وقطر والكويت، والساعة 9:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والأردن والعراق وسوريا وليبيا.

وأكدت مقدمة برنامج بصراحة مع اللبنانية أنابيلا هلال، أن الحلقة الحادية عشر تضم شخصية فنية تنال اعجاب الجمهور في الخليج والوطن العربي بعد صعوده خلال الاعوام الماضية من خلال طرح اغاني فنية جميلة وكبيرة حازت على اعجاب الجمهور في الوطن العربي.

وكشفت مصادر فنية، أن الشخصية الفنان الفلسطيني محمد عساف محبوب العرب حيث تم لقائه بعد زواجه في قنوات إم بي سي ، مشيرة الى أن سيتم من خلال البرنامج طرح جميع الاسئلة الجرية والذي يرد التعرف عليها الجمهور الشارع الفلسطيني والوطن العربي بعد الغموض خلال الفترة الماضية.

إقرء/ي أيضا..شاهد: محمد عساف يكشف كيف تعرف على زوجته !!

وفي ذات السياق، حث الفنان محمد عساف من خلال صفحته الشخصية عبر موقع تويتر متابعين على مشاهدة برنامج بصراحة مع  الحلقة 11 الحادية عشر عبر قناة إم بي سي مصر الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين ضمن سهرة فنية وعفوية.

الجدير بالذكر أن برنامج بصراحة مع عارضة الازياء اللبنانية يعرض الموسم الاول من نوعه هذا العام رغم الظروف المنشرة حول العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، إلا ان البرنامج حقق نسبة مشاهدات عالية طيلة فترة عرضه من الشهر الماضي حديثا من القلب إلى القلب تحت عنوان تبادل الخبرات الحياتية يتخلله حس من الفكاهة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد