آخر مستجدات انتخابات نادي النصر السعودي - استبعاد غانم بن مذيكر

نادي النصر السعودي

استبعد نادي النصر السعودي، غانم بن مذيكر من انتخابات الرئاسة بعد تلقيه خطابًا رسميًا، اليوم الأحد من اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية.

وتضمن الخطاب القائمة الأولى للقوائم المرشحة للرئاسة وعضوية مجلس الإدارة والتي تضم مجلس مسلي آل معمر.

النصر نشر بيانًا قال خلاله: “تلقت إدارة النصر خطابًا من اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، يتضمن القائمة الأولى للقوائم المرشحة للرئاسة وعضوية مجلس الإدارة خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد يوم الخميس المُقبل الموافق 1 أبريل المُقبل”.

وأضاف البيان: “تم استبعاد القائمة الثانية والتي يرأسها غانم بن مذيكر المطيري،بالإضافة إلى أحمد بن حمزة خواجه وحمد عبدالرحمن وخالد بن عبيد ونايف بن مذيكر وهليل بن سعد، المرشحين كأعضاء”.

وأشار إلى أن سبب استبعاد قائمة بن مذيكر هو عدم إرفارق الرئيس والأعضاء الإقرار بالمسؤولية التضامنية وفقًا للمادة 8/20 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وسيتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات الأربعاء المقبل، في حين تُعقد الجمعية العمومية وعملية الاقتراع الخميس 1 أبريل.

وبذلك، فإن مسلي آل معمر هو المُرشح الوحيد لرئاسة النصر بعد أن تقدم بأوراقه نزولاً لرغبة الداعم والرمز النصراوي خالد بن فهد ونال هذا الاختيار تأييد جميع أعضاء النادي.

وسيصبح مسلي آل معمر الرئيس رقم 15 لنادي النصر، بعد تعاقب 14 رئيسًا سابقًا على النادي منذ تأسيسه عام 1955، تولى بعضهم الرئاسة بالتكليف، وآخرون بالانتخابات آخرهم صفوان السويكت، الذي فاز في الانتخابات التي جرت في يوليو 2019

يذكر أن وزارة الرياضة السعودية، قد قررت حل مجلس صفوات السويكت، وتعيين عبدالله الدخيل بشكل مؤقت لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

ويعد نادي النصر أحد أهم و أعرق الأندية الآسيوية والسعودية علي وجه الخصوص، حيث يطلق عليه مشجعوه نادي النصر العالمي.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد