طالع تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021

رامز جلال

بعد نزاع قضائي اقترب من العام، قضت محكمة مجلس الدولة، اليوم الأحد، بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين والفنان رامز جلال في الطعن بخصوص قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي ووقف برنامج "رامز مجنون رسمي" لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

مع قيام محامي النقابة بتقديم إقرار بسحب وإلغاء قرار نقيب الإعلاميين بمنع رامز جلال من مزاولة نشاطه؛ انتهت اليوم واحدة من سلسلة القضايا التي طاردت الفنان وبرنامجه المثير للجدل، إذ توالت الدعاوى القضايا المختلفة منذ عرض حلقات "رامز مجنون رسمي"، وتواصلت مع اقتراب عرض برنامجه الجديد المروج له تحت عنوان "رامز مريض نفسي"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكشف أشرف عبد العزيز، محامي رامز جلال، حيثيات حكم محكمة مجلس الدولة بخصوص رامز جلال؛ وكتب عبر "فيسبوك": "اليوم حضر أشرف عبد العزيز محامي ووكيلا عن الفنان رامز جلال، في الطعن رقم ٣٩٩٠٩ لسنة ٧٤ ق، المقام أمام محكمة مجلس الدولة، المقام ضد الأستاذ نقيب الإعلاميين بصفته، والأستاذ مرتضى منصور بصفته خصم متدخل انضمامي لنقابة الإعلاميين، بخصوص قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي لحين تقنين أوضاعه بالنقابة، الأمر الذي حدا بنا لإقامة الطعن بإلغاء هذا القرار".

اختتم: "مبروك رامز جلال وقنوات Mbc وكل عام وسيادتكم بخير ورمضان كريم".

وكانت محكمة القضاء الإداري قد رفضت في رمضان الماضي، دعوتين قضائيتين بإلزام المجلس الأعلى للإعلام بوقف بث "رامز مجنون رسمي"، واستندت في حكمها إلى أن "المجلس الأعلى للإعلام منوط بتوقيع الجزاءات على وسائل الإعلام المصرية، وحيث أن القناة التي يعرض عليها البرنامج ليست مصرية لا سلطة للمجلس عليها.

وجاء في الحكم أيضا أن "المحكمة من خلال مشاهدتها لبعض الحلقات، لم تجد أن أي منها من شأنه الإخلال بمقتضيات الأمن القومي المصري أو أنه يحض على التمييز أو العنف".

وتشهد محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية يوم 6 أبريل المقبل لنظر الطعن المقدم على الحكم الصادر ببراءة الفنان رامز جلال ومدير قناة mbc، من اتهامهما بالاعتداء على الملكية الفكرية لصاحبة الشكوى هيام كمال.

ومع بداية العد التنازلي للموسم الجديد من البرنامج، والذي تم الكشف عن اسمه "رامز مجنون رسمي" بشكل غير رسمي؛ أصدرت الجمعية المصرية للطب النفسي بيانا أكدت فيه رفضها ما تم تداوله عن إسم البرنامج، بدعوى أن هذا الأسم يهدم كثيرا من القيم ، ويحطم الجهود المبذولة للحفاظ على كرامة المريض النفسي.

وكان قد انتشر خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملصقا دعائيا، نُسب لبرنامج المقالب الذي سيقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2021 على شاشة "MBC مصر".

ويظهر رامز على البوستر فوق ظهر حيوان مفترس، ويطارده مجموعة من مصاصي الدماء، مع الإشارة إلى أن البرنامج سيحمل اسم "رامز مريض نفسي".

وصوّر رامز جلال، برنامجه الرمضاني الجديد، بمعاونة عدد من نجوم الفن والكرة، ونقل برنامج "et بالعربي" عن مصدر بأحد الفنادق التي يقيم بها "رامز" في السعودية، إنه يتلافى الظهور العلني حتى لا يتم الكشف عن المقلب، ويأتي ذلك رغم إشارة بعض الأخبار لتواجد رامز في المغرب.

وحول تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد؛ ذكر البرنامج إن تصوير برنامج المقالب الحالي يتم من خلال الاستعانة بعدد من نجوم الفن ولاعبي الكرة، ومنهم أحمد سعد وويزو وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من لاعبي ناديي الأهلي والزمالك.

قارا.jpg
 

المصدر : مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد