سعد الصغير ضيف مبروك عطية في رمضان2021

مبروك عطية وسعد الصغير.jpg

يحل المطرب الشعبي سعد الصغير، ضيفًا على البرنامج الذي من المفترض أن يقدمه الشيخ مبروك عطية في شهر رمضان المقبل، حسب ما أعلنه الأول عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام».

ونشر سعد الصغير، مجموعة من الصور مع الشيخ مبروك عطية عبر حسابه بـ«انستجرام» معلقًا عليها بقوله: «مع الأستاذ الجميل اللي أنا دايمًا شخصيًا بحبه جدًا وبفضل أتابعه كتير، دكتور مبروك عطية، انتظرونا قريبًا».

وقبل سعد الصغير، نشر الفنان عمر كمال صورة تجمعه مع الشيخ مبروك عطية من كواليس تصوير البرنامج الرمضاني، والذي بسببه تلقى هجومًا كثيرًا وانتقادات كثيرة بشأن لقاء يجمع الشيخ والمطرب، خصوصًا مع المفاجآة التي كشفها الأخير بأنه بصدد تجهيز أغنيات دينية على طريقة المهرجانات مع «كمال» مستقبلًا.

وأبدى مطرب المهرجانات عمر كمال، غضبه الشديد من تعليقات متابعي السوشيال ميديا بشأن رفض وقوفه بجوار الشيخ مبروك عطية، ليرد عليهم عبر حسابه بموقع «فيسبوك» بقوله: «كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودي أو كافر أو مرتد أو إنسان لامؤاخدة نجس وهيدنس الشيخ !! وكومنتات إزاي ده يتصور مع ده !! مع أني مش وحش للدرجة دي».

9581570351616589864.jpg

وتابع «كمال»: «زي بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلي في المسجد أول ما أخش بحس أني إنسان منبوذ والناس بتبص لي بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتاني أقف جمبه أنت لأحسن ربنا ميتقبلش مني صلاة، ومش بقول إني مقطع السجادة أنا زي أي إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد وفعلا بطلت ده من الناس».

المصدر : الوطن نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد