شاهد: فنان فلسطيني يطلب منحة الجنسية العراقية من على فراش المرض

الفنان محمد حسين عبد الرحيم

طالب الفنان الفلسطيني محمد حسين عبد الرحيم ، رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي منحة الجنسية العراقية ، وذلك خلال زيارة محمد البياتي سكرتير القائد العام للقوات المسلحة للفنان يوم أمس.

ويعاني الفنان محمد حسين عبد الرحيم من أوضاع صحية صعبة للغاية ، حيث أنه لا يقوى على الحركة ، وطريح فراش المرض منذ عدة أيام.

والفنان ومحمد حسين عبد الرحيم هو أحد الفنانين العراقيين من أصول فلسطينية، ولد في بغداد عام 1955 وعرف بأدواره الكوميدية، أشهرها (أيام الإجازة - أبو نادر - دار ودور).

وخلال زيارة البياتي للفنان الفلسطيني ، رد الكاظمي على طلب محمد حسين عبد الرحيم "بالبسيطة" في إشارة الى سهولة طلبة بالحصول على الجنسية العراقية.

وبحسب ما ظهر في الفيديو، فإن هذه المرة الثانية التي يطلب فيها عبد الرحيم الجنسية العراقية من الكاظمي، لكنه لم يحصل عليها حتى الآن.

الفنان محمد حسين عبد الرحيم السيرة الذاتية

ولد الفنان محمد حسين عبد الرحيم في 25 فبراير عام 1955 في العاصمة العراقية بغداد، حيث عرفه عنه بخفة الظل والدم في اضحاك الجمهور العراقي المحب للفن الراقي الذي يقدمه الممثل الكوميدي، حيث كانت بدايته الفنية في عام 1979 بالمشاركة في المسرح ثم بدأ يجد نفسه في الشاة بتقديم مسلسلات كوميدية خفيفة للجمهور العربي ومنها مسلسل محطات الذاكرة الذي عد أول أعماله التلفزيونية في مسيرته الفنية.

أعمال الفنان محمد حسين عبد الرحيم

للفنان محمد حسين عبد الرحيم أعمال فنية كثيرة ، حيث قدم خلال مسيرته أفلام سينمائية ، منها باسم عمارة ، وجهات في الصورة ، مكان في الغد ، أما على صعيد المسرح قدم ما يقارب من تسعة مسرحيات.

المصدر : روسيا اليوم - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد