بث مباشر: مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين اليوم - التصفيات الآسيوية

مباراة السعودية وفلسطين - ارشيف

رابط مباشر مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين اليوم الثلاثاء، إذ يستعد المنتخب الفلسطيني ونظيره السعودي إلى خوض الجولة الـ 9 من المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، وذلك على استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن المجموعة الرابعة.

ويقبع المنتخب الفلسطيني في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الأخضر في المركز الثاني، برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن أوزبكستان المتصدرة.

موعد مباراة السعودية وفلسطين بتصفيات كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تُجرى المباراة المرتقبة بين السعودية وفلسطين بالتصفيات الآسيوية مساء يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة 20:30، الساعة الثامنة والنصف، بتوقيت فلسطين و القدس .

القناة الناقلة لقمة السعودية وفلسطين ومعلق المباراة

وستنقل المواجهة بين الأخضر والفدائي، على القناة السعودية الرياضية KSA Sports 1 HDK، على قمر عربسات على التردد 12149، أو قمر نايلسات على التردد 12284، وسيكون معلق المباراة فهد العتيبي.

                                         بث مباشر مباراة السعودية وفلسطين - قناة السعودية الرياضية


 

آخر ستعدادات منتخب فلسطين لموجهة السعودية

خاض المنتخب الفلسطيني، مساء الاثنين، مرانه الرئيسي والأخير، على ملعب مرسول بارك بالرياض، الذي يستضيف غدا لقاء الفدائي مع مضيفه السعودي، في إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وأدى الفدائي مرانه، في نفس توقيت المباراة، بمعنويات عالية، بينما تأكد غياب المهاجم عدي الدباغ، لاعب العربي الكويتي، الذي لم يستطع مغادرة الكويت بسبب الإجراءات الاحترازية، المتبعة بخصوص جائحة كورونا .

وكان المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، نور الدين ولد علي، قد أكد في مؤتمر صحفي، أن فريقه سيدخل اللقاء بتركيز عال، من أجل حصد النقاط الثلاث.

وتابع: "مواجهة الشقيق السعودي في غاية الأهمية، لتأمين موقفنا بالمجموعة الرابعة، وبلوغ الدور المقبل المؤهل إلى كأس آسيا بالصين".

تنزيل.jpg
 

غياب مهاجم المنتخب الفلسطيني

وقد تأكد بشكل رسمي، غياب مهاجم المنتخب الفلسطيني وهداف دوري المحترفين شهاب القنبر، عن مباراة السعودية وفلسطين، والمقرر إقامتها في الرياض يوم الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي جبل المكبر، اليوم السبت، أن نجمه القنبر تعذر التحاقه بمعسكر الفدائي في السعودية، وذلك بسبب وعكة صحية حادة تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وأعرب القنبر عن أسفه الشديد لعدم قدرته على الالتحاق ببعثة المنتخب والمشاركة رفقة زملائه في هذه المباراة المهمة للغاية.

آخر استعدادات المنتخب السعودي

اختتم المنتخب السعودي مساء الإثنين تدريباته على " ملعب مرسول بارك" ، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها مباريات مصغرة تعتمد على المساحات الصغيرة، لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب.

واجتمع رئيس الاتحاد السعودي بلاعبي الأخضر عقب نهاية الحصة التدريبية، ونقل في كلمته تحيات وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وثقته بنجوم الأخضر في مواصلة تحقيق الأهداف.

وأشاد المسحل في كلمته بالانضباطية العالية الذي تمتع بها معسكر الأخضر، ومتمنيًا لهم التوفيق في تحقيق نقاط المباراة.

تنزيل (1).jpg
 

وفيما يلي ملخص لمباراة السعودية وفلسطين الأخيرة في تصفيات كأس العالم:

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد