عادل إمام يفاجئ الجمهور حول أعماله في رمضان 2021

عادل إمام

أعلن الفنان المصري، عادل إمام، في تصريحات صحفية، غيابه عن الشاشة في أعمال رمضان للعام 2021، موضحا أنه قرر الحصول إجازة خلال الفترة القادمة، ولا ينوي تقديم أي مسلسل تليفزيوني جديد خلال رمضان 2021.

وأضاف الزعيم أن قرار الإجازة يسري أيضاً على مشاركته في الأفلام السينمائية، موضحاً أنه لا يُخطط للمشاركة في السينما خلال المرحلة القادمة.

وجاءت تصريحات الفنان المصري الأخيرة لتنفي ما كان يتردد في الفترة الماضية حول قيامه بقراءة سيناريو لمسلسل جديد ينوي المنافسة به في رمضان القادم، وأن الإعلان عن تفاصيله سيتم قريباً.

يشار إلى أن النجم عادل إمام شارك في رمضان الماضي بمسلسل فلانتينو، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب فيد دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

وجدير بالذكر أن عادل إمام، يعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، وقد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية، وقد بدأ حياته الفنية عام 1960م وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

قام عادل إمام ببطولة العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث بالثمانينيات والتسعينيات كانت أفلامه الأعلى دخلاً في السينما مما جعله متفوقاً عن بقية الممثلين، كما تم تعيينه في يناير 2000 عين سفيراً للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد