شاهد: مسلسل المنظمة الحلقة 4 الرابعة مترجمة - قصة عشق

مسلسل المنظمة الحلقة 4 الرابعة

تصدر مسلسل المنظمة الحلقة 4 الرابعة محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع بدء عرضه عبر قناة تي أرتي التركية، مع انتظار الجمهور المسلسل حيث يعد من أبز المسلسلات في الدراما التركية خلال عام 2021 بسبب الاحداث المليئة بالأشواق وسط جو إثارة واكشن مع ترقب كبير واسع على مستوى الوطن العربي.

وكانت وسائل إعلام فنية قد اعلنت في وقت سابق ان مسلسل المنظمة يعد من أبرز المسلات التركية خلا عام 2021، والذي يجسد عمل جهاز الاستخبارات الوطني التركي في البلاد محاربة الفساد، حيث تم التغلب على فيروس كورونا وتصوير المسلسل بحرفية كامة.

وينتظر عشاق الدراما التركية، اليوم الاحد 28 مارس 2021، مسلسل المنظمة الحلقة 4 الرابعة، حيث تدور احداثه حول جهاز الاستخبارات الوطني التركي، وكيفية تأدية المهام بسرية لأول مرة يعرض عبر شاشات قناة تي آر تي 1،كما تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمشابهته لمسلسل وادي الذئاب الذي يخطي بشعبية كبيرة على مستوي العالم.

وأعلنت قناة تي آر تي 1، عزمها بث حلقات مسلسل المنظمة عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت تركيا ومصر والاردن وسوريا والعراق ولبنان، والساعة 9:00 توقيت السعودية والامارات والبحرين والكويت وقطر.

لمشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 4 الرابعة مترجمة إضغط هنـــــا 

وقالت وسائل إعلام فنية، عن مسلسل المنظمة سيقوم بعرض لأول مرة على تاريخ تركيا صور مقر جهاز الاستخبارات الوطني والذي يقوم بمهام خاصة في تركيا ودول العالم، حيث يقوم بسرد احداث حقيقية وقعت في الماضي.

وأوضح مخرج مسلسل المنظمة تيمور سافجي، أنه يسلط الضوء على الاحداث التكنولوجية والطائرات بدون طيار المدنية والمسلحة وكيفية استخدامها أثناء الهجو م على الاطراف الارهابية والمعادية الى دولة تركيا.

كما عودناكم تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، كافة المسلسلات التركية ذات شعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي، في الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والاردن والجزائر.

وقرر موقع قصة عشق ان ينشر كافة حلقات مسلسل المنظمة مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية لجميع عشاق الدراما التركية وفي كافة دول العالم بالإضافة الى المسلسلات الأخرى الذي تعرض عبر العديد من القنوات التلفزيونية.

ويلقي المسلسل الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، التي تستخدمها الاستخبارات في أثناء تنفيذ المهمات، ويقوم بأداء أدوار البطولة في المسلسل الذي حظيت المشاهد الترويجية منه بمتابعة واهتمام واسع، الممثلون تشاغلار أرطغرل، ودنيز بايسال يورتشو، ومحمد أسطى، ومسعود أكوستا، وأزغي أيوبوغلو، وأزغي شنلر، وتونجر سلمان، ونهاد ألتينكايا، وسردار يغين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد