بالفيديو والصور: هدف قاتل غير محتسب يثير غضب رونالدو ويخرجه من المباراة

هدف قاتل غير محتسب يثير غضب رونالدو ويخرجه من المباراة

شهدت مباراة البرتغال وصربيا مساء أمس السبت، قرارًا تحكيمياً فاضحاً أدى لخروج النجم كريستيانو رونالدو عن شعوره، ورمي شارة القيادة على الأرض بالإضافة لتلقيه بطاقة صفراء، بعد عدم احتساب حكم المباراة هدفا قاتلا له بالدقيقة ٩٣، كانت ستمنح البرتغال انتصاراً ثميناً، في المواجهة التي انتهت فعلياً بالتعادل بهدفين لهدفين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

وفي الدقيقة الأخيرة، سجل رونالدو هدفًا مثيرًا للجدل، بعد أن سدد كرة تجاوزت خط المرمى بشكل واضح، قبل أن يبعدها مدافع صربيا، لكن حكم المباراة لم يحتسبها، مما آثار حفيظة النجم البرتغالي الذي اعترض بشكل قوي، وتلقى بطاقة صفراء.  

وبعد نهاية المباراة وضح أن رونالدو منفعل بشكل كبير، حيث بدأ يلوح بيده في إشارة توحي بأن حكم اللقاء قضى عليهم، وقام بإلقاء شارة القيادة أرضًا. 

ويُذكر أن تقنية الفيديو غير مطبقة في التصفيات. 

ومن جانبه علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على غضبه الشديد بعد تعادل منتخب بلاده أمام صربيا بنتيجة (2-2) أمس السبت، في إطار التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 

وكتب رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كوني قائد لمنتخب البرتغال الوطني هو أحد أعظم الأمور التي أفخر بها في حياتي، ودائما ما قدمت وسأقدم كل ما لدي لبلدي، هذا لن يتغير أبدًا". 

 

وأضاف: "لكن هناك لحظات من الصعب مواجهتها، خصوصا عندما تشعر بأن أمة بالكامل تتضرر، نرفع رؤسنا إلى الأعلى ونواجه التحدي المقبل". 

تنزيل.jpg
تنزيل (3).jpg
تنزيل (4).jpg
تنزيل (2).jpg
تنزيل (1).jpg

المصدر : kooora

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد