مسلسل نجمة الشمال الحلقة 57 السابعة والخمسون مترجمة - شاهد

مسلسل نجمة الشمال

بثت قناة شو تي في التركية، اليوم السبت 27 أذار 2021، مسلسل نجمة الشمال الموسم الثاني الحلقة 57 السابعة والخمسون من بطولة الفنان إسماعيل دميرجي، أصلهان غونر، تويجان أفانوغلو، والعديد من أبرز الفنانين الاتراك، وتبقي المسلسلات التركية تخضع لنسب مشاهدة يومية، يتقرر على إثرها فرص بقاء المسلسل على الشاشة أو إنهاء عرضه بغض النظر عن نهايته.

وكانت قناة شو تي في التركية قد تبث مسلسل نجمة الشمال منذ عام 2019، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والعاصمة القطرية الدوحة والساعة 8:00 بتوقيت تركيا العاصمة المصرية القاهرة والاردن وسوريا، حيث تدور قصته مسلسل نجمة الشمال حول شاب تهجره زوجته وتتركه بلا ملال ومنزل حيث يرحل الى البحر الاسود برفقة ثلاثة من ابنائه ويستقر هناك، كما يواجه احداث ومشاكل في تربية ابنائه وبلدته الذي هجرها وسط اتهامات كبيرة موجه له.

لمشاهدة مسلسل نجمة الشمال الحلقة 57 السابعة والخمسون مترجمة إضغط هنــــا

ويقوم موقع قصة عشق بنشر مسلسل نجمة الشمال الموسم الثاني الحلقة 57 السابعة والخمسون مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية لجميع المشاهدين وعشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو جديد لمتابعيها في الخليج والوطن العربي وخصوصا المملكة العربية السعودية والكويت وجمهورية مصر العربية والجزائر، بعد أن تصدر المسلسل محركات البحث في هذا الدول خلال الساعات الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد