مشاهدة أيامنا الحلوة ثالث حكايات مسلسل "ورا كل باب" كاملة - جميع الحلقات

مسلسل ورا كل باب

ينتظر عشاق الدراما المصيرية، اليوم السبت 27 أذار 2021، ثالث حكايات مسلسل "ورا كل باب" وهو مسلسل "أيامنا الحلوة"، بعد أن لاقي شعبية كبيرة بين الجمهور في الخليج والوطن العربي وذلك بعد ان نال إعجابهم المسلسل السابقين حيث يأتي ايامنا الحلوة استكمالا للباقي.

وأعلنت قناة الحياة انها ستقوم ببث مسلسل "أيامنا الحلوة"، عبر اقمارها الصناعية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والاردن وسوريا والعراق، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية والكويت والدوحة والسودان وفلسطين بعد تغير التوقيت الجديد.

لمشاهدة مسلسل ورا كل باب إضغط هنــــــا

لمشاهدة مسلسل ورا كل باب مباشرة  إضغط هنــــــا

وأفادت تقارير فنية، بأن مسلسل أيامنا الحلوة تدور أحداثه حول حكايات اجتماعية منفصلة اجتماعية درامية وكان أولهات حكاية مالناش الا بعض يحاكي سيدة مصابة بفيروس كورنا المستجد "كوفيد 19" وتمكث في البيت نتيجة الحجر المنزلي بعد اصابتها.

وكان أول حلقات مالناش الا بعض استرجاع عايدة ذكرياتها مع أبنائها وأحفادها قبل ظهور وباء كورونا ، تكتشتف عايدة أن شيماء ذهبت إلى المستشفى ولم تخبرها فيجن جنونها خوفًا عليها، ي فتح لص باب شقة أحد الرجال فيرى الرجل اللص ويهرب فيجري خلفه اللص ويطلب منه ألا يخاف ليخبره الرجل أنه جرى خوفًا عليه لأنه مُصاب بكورونا.

في الحلقة الثانية، تطرق مريم باب عايدة وتطلب مساعدتها ومشورتها بعد مرض ابنتها الصغيرة، تشكر مريم جارتها عايدة على مساعدة طفلتها، يرفض أبو بكر رحيل اللص من منزله خاصة بعد شكه أنه نقل العدوى له وخشيته أن ينقلها لأهله ويحتجزه بالقوة.

اما في الحلقة الثالثة، يفك أبو بكر قيود شيتوس لكي يحصل على المسحة، تتأكد شيماء أن مسحتها إيجابية ولديها فيروس كورونا، تطلب عايدة من مريم أن يفطروا سويًا، تظهر مسحة شيتوس ويتأكد اصابته بكورونا.

اما في الحلقة الرابعة، تجلس عايدة أمام باب شقتها وتتحدث مع مريم وقت الفطار وتلاحظ عايدة أن مريم لا تأكل، يتحدث أبو بكر مع إبراهيم عن حياته وذكرياته مع أبنائه، تُجهز مريم لاب توب لكي تتحدث عايدة مع أبنائها جميعًا بالفيديو، تخبر مريم زوجها عادل أنها سعيدة للغاية بجارتها عايدة ثم نكتشف أن مريم مسيحية.

في الحلقة الخامسة، تكتشف عايدة أن مريم مسيحية وتخبرها أنه ستصبح مثل نجلتها شيماء وأن هذا الأمر سيوطد علاقتهما أكثر، يتصل إبراهيم بمحمود نجل أبو بكر ويخبره عن حال والده ويأتي محمود ويعتذر لوالده ويطلب منه أن يسامحه، تبتسم عايدة مرة أخرى بعد زوال المرض وجمع أبنائها حولها من جديد في ليالي رمضان.

وكان مؤلف مسلسل "أيامنا الحلوة" رابع حكايات مسلسل "ورا كل باب"، باهر دويدار، قد قال في تصريحات صحفية إن فكرة المسلسل مأخوذة من الواقع عقب انتشار فيروس كورونا في عام 2019، حيث يجسد المعناه الذي كان يعانيها كبار السن بعد إصابتهم بتلك الوباء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد