زارا البلوشي تكشف هوية طليقها .. ما علاقة فهد القحطاني ؟

زارا البلوشي

كشفت الممثلة العمانية زارا البلوشي اليوم السبت هوية طليقها الذي تزوجته قبل أشهر ، حيث أثار ذلك حالة من الجدل حول هوية زوجها وما علاقة فهد القحطاني بذلك.

وكتبت زارا البلوشي عبر حسابها على توتير :" اللهم عوضني بالخير و ليس بالرجل لانهم يحسبون قلوب النساء من مطاط يجلس يكسر يكسر فيه ثم يقول هذه قسم ونصيب ترا القلب لانكسر ما يطلع صوت موب صحن".

وقالت : "الله يصلحك يا قحطاني" مع الاشارة انها كانت صرّحت سابقاً أنّ زوجها متزوج من أخرى، كاشفة أنّ الحرف الأول من اسمه "ف"، نافيةً أن يكون فهد القحطاني.

واعتبر كثر انه كان عليها ان تكشف اسمه الكامل لا فقط اسم عائلته الشهيرة "قحطاني" خصوصا في السعودية خوفا من التعميم او الاتهامات التي قد تطال اي فرد من هذه العائلة.

وصدمت ​زارا البلوشي​ قبل شهر تقريبا متابعيها بسبب اعلانها خبر طلاقها بعد شهر على زواجها تقريبا. وظهرت في مقطع فيديو تحدثت فيه قليلاً عن ما حدث وقالت إن لا شيء تغير بعد زواجها وإنها كانت تؤدي كل الأعمال والمهمات بنفسها. وعلقت: "كان مغشي علي" ووجهت رسالة الى طليقها: "معك ودونك أنا نفس الشي... لا رفعتني ولا شيء".

وأضافت: "أريد أضرب أحد مو أي أحد أضربه هو. أريد آخذ كلاس بوكسنغ أطلع حرّتي" كما عبرت عن رغبتها في الصراخ لانها تشعر بالضيق في صدرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد