مشاهدة قناة الحياة بث مباشر - تردد قناة الحياة 2021

مشاهدة قناة الحياة بث مباشر

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن تردد قناة الحياة و قناة الحياة الحمرا بث مباشر اليوم، وذلك بعد إعلانها عرض اولى حلقات حكاية "أيامنا الحلوة" ثالث حكايات مسلسل "ورا كل باب" اليوم عبر شاشاتها لجمهورها في الوطن العربي والخليج.

وأعلنت قناة الحياة، اليوم السبت 27 مارس 2021، عن عزمها عرض أولى حلقات حكاية "أيامنا الحلوة" ثالث حكايات مسلسل "ورا كل باب"، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي والعالم.

لمشاهدة قناة الحياة بث مباشر إضغط هنــــــا

ونشرت القناة عبر موقعها الرسمي، التردد الجديد لقناة الحياة الحمراء 2021، عبر القمر الصناعي نايل سات وهو"12206"، معدل الاستقطاب عمودي وبمعدل ترميز 3/4 واستقطاب رأسي الشبكة ترفيهية.

وانطلق بث شبكة تليفزيون الحياة في عام 2008، في مقرها الرسمي في العاصمة المصرية القاهرة، على القمر الصناعي عرب سات ، حيث تعد من القنوات المميزة الذي انفردت في العديد من المسلسلات المصرية والبرامج.

وتعود ملكية قناة الحياة الى رجال الأعمال ورئيس مجلس إدارتها فهو السيد البدوي شحاتة رجل الأعمال المصري ورئيس حزب الوفد، كما تمتلك العديد من الاستوديوهات الضخمة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية أبرزهم برج التجارة العالمي المطل على نهر النيل.

وتضم شبكة تليفزيون الحياة عدة من القنوات الموزعة عبر شاشاتها منهم الحياة الحمراء والحياة مسلسلات الذي انفردت في بث المسلسلات طيلة الفترة الماضية الى المع النجوم الدراما المصرية في الوطن العربي.

وتفردت في بث المسرحيات القديمة بعد شرائها من الشركات الضخمة الكبيرة للفنان المصري عادل امام ومثل مسرحية مدرسة المشاغبين والمسلسلات والافلام القدمية ذات صدى واسع في العالم.

الجدير بالذكر ان مسلسل ورا كل باب تدور احداثه حول حكايات منفصلة تحدث في الشارع المصري في إطار ادرامي كان أولها حكاية مالناش إلا بعض عن سيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد المنتشر في العالم لحتي الان، تلتزم الحجز الصحي في البيت وتتمهد الاحداث بعد ذلك.

تعرض العديد من المسلسلات والبرامج الترفيهية وبرامج حوارية والاسم التجاري لها هو شبكة تليفزيون الحياة وتمتلك القناة مجموعة من رجال الأعمال وتمتلك القناة إستوديوهين، واحد يقع بمدينة السادس من أكتوبر، والثاني في برج التجارة العالمي المطل على نهر النيل، القاهرة، مصر ويتولى رئاسة القناة محمد سمير، أما في إستطلاع للرأي أجرته جامعة «ميريلاند» الأمريكية بالتعاون مع مؤسسة زغبي للأبحاث، ومعهد بروكنجز وكارنيجي، جاءت شبكة تليفزيون الحياة في المركز الأول على المستوى المصري، والثاني على المستوى العربي بعد مجموعة قنوات إم بي سي ويذكر إن هناك منافسة قوية بين شبكة تليفزيون الحياة وإم بي سي مصر وذلك بعد ترك العديد من مذيعين الحياة المؤسسين لها لإم بي سي مصر وكان ذلك بعد انتقال رئيس شبكة تليفزيون الحياة السابق محمد عبد المتعال لرئاسة قناة إم بي سي مصر

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد