شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65 مترجمة بالعربية - قصة عشق

مسلسل زهرة الثالوث

عرضت قناة أي تي في التركية، يوم الجمعة 17 أذار 2021، مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثالث الحلقة 65 الخامسة والستون لجميع عشاق الدراما التركية في الشرق الاوسط بمشاركة المع نجوم الفنانين أبرزهم أكين أكنوزو وايبرو شاهين وجولشن سنترجي أوغلو.

وتصدر وسم مسلسل زهرة الثالوث محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية والكويت وجمهورية مصر العربية، بعد بث الحلقة وسط احداث نارية وشيقة، حيث يتم عرض حلقات مسلسل التركي زهرة الثالوث يوم الجمعة من كل أسبوع عبر تردد قناة ATV التركية غير مترجم ً في تمام الساعة 8:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والاردن، والساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة. واليمن وقطر والكويت.

لمشاهدة  مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65 مترجمة إضغط هنــــــا

وكان موقع قصة عشق قد أعلن عبر موقعه الرسمي أنه سيقوم بنشر كافة المسلسلات التركية وأبرزهم مسلسل زهرة الثالوث مترجم باللغة العربية وبجودة عالية دون تقطيع عبر الانترنت.

وتدور احداث المسلسل حول شاب يدعي ميران الذي ولد يتيماً وربته جدته عزيزة وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد (هزار شاد أوغلو) كما تزعم جدته عزيزة. وظل على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو. تزوج ريان شاد أوغلو بعد أن دخلت قلبه بعض الشيء ولكن جدته ذكرته بإنتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام فلم يطاوعه قلبه بفعل ذلك فعاد إليها ومن هنا تبدأ قصة الحب المستحيل بين المطرقة والسندان. أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام.

وتعد قناة أي تي في ATV هي قناة تلفزيونية تركية، بدأت البث في سبتمبر 1993 تعتبر من القنوات الرئيسية في تركيا التي تقدم العديد من المسلسلات التركية الدرامية، مع البرامج الإخبارية والترفيهية على مدار الساعة، وتعمل القناة على الأقمار عربسات، أسترا، التركية بالإضافة إلى بثها عبر القمر المصري نايل سات.

وكانت أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 64 مترجم كاملة عبر قصة عشق ممتعة للغاية بالنسبة إلى المتابعين، وخاصة مع ظهور صورة عائشة في محفظة نصوح شادأغلو، وهو ما يبعث عودة عائشة مرة أخرى وكشف العديد من الحقائق، وسيتم كشف شخصية هارون وحقيقة علاقة نصوح بعائشة وهل بالفعل هزار ابن نصوح وابن عزيزة أم لا.

الجدير بالذكر أن زهرة الثالوث مسلسل درامي، رومانسي تركي عرض الجزء الأول منه في 15 مارس 2019 على قناة أي تي في، وانتهى في 31 مايو 2019 بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد جوك، عايدة أكسل وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد