السعودية: سبب وفاة الشيخ محمد بعيجان العلي اليوم - ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ محمد بعيجان العلي

كشفت وسائل إعلام سعودية محلية، اليوم الجمعة 27 أذار 2021، عن سبب وفاة الشيخ محمد بن بعيجان العلي، في أحد مشافي العاصمة الرياض، حيث خيم الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

وأكدت العديد من الصحف المحلية، انه وفاة الشيخ محمد بن بعيجان العلي، بعد صراع طويل مع المرض منذ عدة اشهر، موضحا ان صلاة الجنازة كانت ظهر اليوم الجمعة حيث تم دفنه في مقبرة النسيم بالرياض.

ونفت عائلة الشيخ محمد بن بعيجان العلي كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مطالبا الجميع بأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم انشر الاخبار الكاذبة.

وكتب ناصر عبر موقع تويتر:" وفاة الشيخ محمد بن بعيجان انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان اللهم اجبر مصابنا في فقدان علم من إعلام قبيلة شمر نحسبه من اهل الصلاح ولا نزكي على الله احد".

وغرد اخر من قبيلة شمر :"اللهم ارحم من سبقونا إليك . اللهم اجعل عن يمينه نورًا، حتّى تبعثه آمنًا مطمئنًّا في نورٍ من نورك. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جانبيه".

ونشر سعود سند حمود بعيجان آل علي عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر:"تنعي قبيلة شمر العم الشيخ محمد بن بعيجان بن وادي آل علي الذي وافاه الأجل هذا اليوم الخميس ١٤٤٢/٨/١٢والصلاة على الفقيد غدًا ظهراً بعد صلاة الجمعة بمقبرة النسيم بالرياض نعزي أنفسنا بفقيدنا ونعزي إخواننا أبناء الفقيد وإخوانه الشيخ محمد بعيجان آل علي الله يرحمه".

كما نشر الزهد:" فقدت قبيلة شمر احد اعمدتها كان ابا للجميع عطوفا كريما متواجدا في كل محفلواليوم هو بحاجة الدعاء لاتنسون فقيدنا الغالي بالدعاء في هذا اليوم رحم الله والدنا الشيخ محمد البعيجان آل علي".

كما غلا أخر:"محمد بن شرعان آل شرعان احر التعازي والمواساه لقبيلة شمر عامه والي اسرة ال علي خاصه في وفاة الشيخ محمد بن بعيجان بن وادي آل علي رحمه الله رحمة واسعه وجعل الجنه مثواه والعزاء موصول لاخي الشيخ سعود بن سند بن حمود بن بعيجان ال علي والي ابناء المرحوم واسرتهم الكريمه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد