ما هو مرض راتب العوضات - سبب وفاة اللاعب الأردني راتب العوضات

ما هو مرض راتب العوضات - سبب وفاة اللاعب الأردني راتب العوضات

أعلن نادي الفيصلي، صباح يوم الجمعة 26 أذار 2021، وفاة المدرب ولاعب المنتخب الاردني راتب العوضات بعد صراع طويل مع مرض السرطان في احد مشافي عمان عن عمر يناهز 50عاما، فيما خيم الحزن على منصات التواصل الاجتماعي عقب وفاته.

وقال تلفزيون رؤية، إن لاعب المنتخب الوطني راتب العوضات توفي اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 50 عاما، حيث ابتعد عن تدريب نادي الفيصلي في نوفمبر الماضي لأسباب صحية، حيث نفت مصادر عائلية مقربة كافة الانباء المتداولة حول وفاة اللاعب المنتخب الوطني الاردني بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مؤكدة انه وفاته بمرض السرطان بعد اكتشاف اصابته منذ عدة اشهر.

ونعي نادي الفيصلي الاردني مدربه راتب العوضات:"ببالغ الحزن والأسى ينعى مجلس إدارة النادي الفيصلي والجهاز الفني واللاعبين والجماهير، وفاة لاعبنا السابق والمدرب الوطني راتب العوضات، بعد صراع مع المرض، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته . وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

وكتب اللاعب خالد خضر عبر موقع تويتر :"أعلن اليوم الجمعة عن وفاة نجم الكرة الأردنية السابق و المدير الفني الأسبق للنادي الفيصلي الكابتن راتب العوضات، بعد صراع طويل مع المرض . رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون".

ونشر حساب عبر موقع تويتر :"وفاة لاعبنا السابق والمدرب الوطني راتب العوضات، بعد صراع مع المرض، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته مع الانبياء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً. وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

السيرة الذاتية راتب العوضات

راتب العوضات (3 أكتوبر 1970 - 26 مارس 2021) هو لاعب كرة قدم أردني معتزل، يعتبر أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية. مثّل النادي الفيصلي لأكثر من عشرة أعوام (1988-2006) والمنتخب الأردني في أكثر من مناسبة، ولعب للمنتخب 34 مباراة دولية كان آخرها بطولة أمم آسيا بالصين 2004.

اعتزل اللعب يوم الاثنين تاريخ 28 يناير 2008 في المباراة التي جمعت الأردن ولبنان التي فاز فيها المنتخب الأردني بأربعة أهداف مقابل واحد. كان مدرباً لفريق الفيصلي والشيخ حسين، وعمل مساعداً في أكثر من جهاز فني للفيصلي، كما أشرف على تدريب الفيصلي في إياب موسم 2012/2011 وقاده للفوز ببطولة الدوري وكأس الأردن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد