انضمام فيصل بن تركي .. طالع أبرز أعضاء القائمة الذهبية لنادي النصر

فيصل بن تركي

أعلن نادي النصر السعودي انضمام الأمير فيصل بن تركي، رئيس النادي السابق، لقائمة الأعضاء الذهبيين بالعالمي، بعد سداده الرسوم.

جاء ذلك بعدما بادر سعود آل سويلم، رئيس النصر السابق، الخميس، بسداد رسوم تجديد عضويته الذهبية بالعالمي، متمنيا لناديه التوفيق في المرحلة المقبلة.

وثمن النصر، عبر حسابه على "تويتر"، هذه المبادرة من آل سويلم، وسط تفاعل كبير من عشاق النادي.

وكذلك انضم الخماسي، مشعل السفاعي وسعد العجلان وسعدون المالكي وعبد العزيز العمري ومحمد الزهراني، لقائمة الأعضاء الذهبيين بالنصر، عقب سدادهم الرسوم واستكمالهم لكل الإجراءات النظامية.

وعلق عبدالعزيز العمري على ذلك، بقوله: "مع النصر وللنصر.. سأقوم بتسديد رسوم العضوية الذهبية، للوقوف مع كبار داعميه، والتصويت لمرشح كبير الداعمين، سمو الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز حفظه الله.. لتحقيق هدف الاختيار الأمثل للنصر".

وفيما يلي قائمة الأعضاء الذهبيين بنادي النصر:

- الأمير فيصل بن تركي

- الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن سعود

- الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز

- سعود بن محمد آل سويلم

- فهد السيف

- محمد الزهراني

- أديب العمري

- عبد العزيز العمري

- سعد العجلان

- سعدون المالكي

- مشعل السفاعي

- سلمان المالك

- عبد الله العجلاني

- محمد العمران

- عبد الله الحمود الرشيد

وأعلن مسلي آل معمر عن عزمه الترشح رسميًا على رئاسة نادي النصر، بناءً على رغبة الأمير خالد بن فهد، والأعضاء الذهبيين، في حين قرر مقرن محمد المقرن، الانسحاب من انتخابات رئاسة النادي.

من هو الأمير فيصل بن تركي السيرة الذاتية:

الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، (1973 الرياض-) الرئيس السابق لنادي النصر السعودي وهو شخصية رياضية سعودية. والده هو الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود ووالدته هي الأميرة نورة بنت سلطان بن عبد العزيز آل سعود. جدته لأبيه هي الأميرة موضي بنت أحمد بن محمد السديري خالة الملك فهد واشقاؤه.

رأس اللجنة الرباعية لدعم النادي باللاعبين عام 2007م وفي عام 2008 عيّن نائب للرئيس، وبعد ذلك بسنة تم تكليف سموه برئاسة مجلس إدارة نادي النصر السعودي، ويكنى بـأبو تركي، وهو مشهور رياضياً بلقب كحيلان والذي اطلقته جماهير النصر بعدما تكفل باقامة حفل تكريم للأسطورة ماجد عبد الله.

منذ ريعان شبابه وعشق النصر يكبر مع كل هدف وبعد كل بطوله، كما ان انضمام سمو والده صاحب السمو الملكي الامير تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وأصبح رئيساً لهيئة أعضاء الشرف ولدعمه للنادي عظيم الأثر في زيادة العشق لهذا الكيان، كان الامير فيصل متابع بإسهاب لجميع مباريات الفريق وكان يناقش أصدقاؤه عن وضع الفريق مما زاد تعلقه بالنادي، ابتعد الامير فيصل عن المملكة العربية السعودية لإكمال دراسته الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية، هذا البعد لم يعيق العاشق الصغير من متابعة الفريق بالرغم من عدم توفر القنوات الفضائية الناقلة لمباريات النصر ذلك الوقت، حيث كان سموه يطلب من موظف السنترال بقصر والده الاتصال عليه ووضع السماعة بالقرب من التلفزيون لسماع المباراة كاملة، بالرغم من ان عدد من المباريات تبدأ في وقت مبكر من اليوم.

بدأ بالدعم المادي للامير فيصل خلال زياراته المتقطعة للنادي حيث كان مقيماً في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، وقد كانت رغبة الامير بعدم ظهور هذا الدعم بعداً عن الشهرة، وقد وقف مع النادي قبل واثناء المشاركة العالمية في البرازيل، حيث تكفل باللاعب خريستو ستويتشكوف، وقد توالى الدعم حتى ظهرت المفاجئة حيث قام بالتكفل بصفقة اللاعب فهد الغشيان وانتقاله من الغريم التقليدي لنادي النصر.

كما انه ومنذ دخوله للوسط الرياضي قام باستقطاب ما يزيد على المائة لاعب وصرف قرابة المائة وعشرون مليون ريال.

حقق لقب كأس ولي العهد السعودي عام 2014م حقق لقب الدوري السعودي الممتاز عام 2014م حقق لقب الدوري السعودي الممتاز عام 2015م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد