مشاهدة مسلسل قيد مجهول الحلقة 4 الرابعة مترجمة

باسل خياط

تصدر وسم مسلسل قيد مجهول محركات البحث في كافة الدول العربية بعد الاعلان عن بث الحلقة الرابعة من مسلسل قيد مجهول مترجمة باللغة العربية لجميع عشاق الدراما السوري ومحبي الفنان السوري باسل الخياط حيث يطل علينا كل مرة بعمل ادرامي وأكشن رهيب، حيث تدور أحداثه مسلسل سوري يدور في أجواء من التشويق والإثارة حول العديد من القضايا التي يحقق فيها الأمن الجنائي.

وشهدت الحلقة الاولى يقرر يزن عمل توكيل لسمير كي يبيع له منزله لأنه سيسافر، وعامر يطلب من النقيب خلدون كشف بمحتويات قصر أخيه مثنى، وخلدون يحقق مع سهى ومع جاد، وسمير يعرف أن زوجته منال مفصولة من عملها ولم تخبره، وأبو عصام يطرد عزيز بعد تعرضه لرحاب، ويزن يصطحب رحاب لشقته، وسمير يراقب منال.

واكتسح الفنان السوري باسل خياط خلال الفترة الاخيرة من خلال المسلسلات الذي يقوم بعرضها عبر الشركات المنتجة للمسلسلات والافلام، بمشاركة العديد من الفنانين والمع النجوم الدراما العربية بجمهورية مصر العربية ولبنان وسوريا، حيث قامت العديد من المنصات الإلكترونية بنشر الحلقة الرابعة من مسلسل قيد مجهول، وذلك بعد ان تصدر محركات البحث الشهرة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساؤلات عن القنوات الناقلة للمسلسل بث مباشر.

إقرء/ي أيضا.. مشاهدة مسلسل قيد مجهول الحلقة 3 الثالثة كاملة بطولة باسل خياط

 

واكتسح الفنان السوري باسل خياط خلال الفترة الاخيرة من خلال المسلسلات الذي يقوم بعرضها عبر الشركات المنتجة للمسلسلات والافلام، بمشاركة العديد من الفنانين والمع النجوم الدراما العربية بجمهورية مصر العربية ولبنان وسوريا.

في الحلقة الاولى، يقرر يزن عمل توكيل لسمير كي يبيع له منزله لأنه سيسافر، وعامر يطلب من النقيب خلدون كشف بمحتويات قصر أخيه مثنى، وخلدون يحقق مع سهى ومع جاد، وسمير يعرف أن زوجته منال مفصولة من عملها ولم تخبره، وأبو عصام يطرد عزيز بعد تعرضه لرحاب، ويزن يصطحب رحاب لشقته، وسمير يراقب منال.

في الحلقة الثانية، يعاني سمير وزوجته وابنته ملك من ضيق ذات اليد، وتعثر الشرطة على غرفة أسلحة سرية في غرفة نوم القتيل مثنى الفيصل، وتتولى النيابة التحقيق، ويتم العثور على مطربة شهيرة مقتولة تدعى رند في الطريق، ويشعر سمير أن زوجته تخونه، والشرطة تستشعر وجود علاقة بين مثنى ورند.

وكان الفنان السوري خياط قد أثار الجدل في الآونة الاخيرة عقب انتشار اخبار لبسة ملابس زوجه في برنامج صاحب السعادة، من خلال القنوات المصرية وسط تعليق ساخر منه من خلال البرامج التلفزيونية حيث يقيم كما سوق الفنان السوري باسل الخياط عبر صفحته الشخصية على موقع الاستغرام، برمو مسلسل قيد مجهول والذي تدور أحداثه مسلسل سوري يدور في أجواء من التشويق والإثارة حول العديد من القضايا التي يحقق فيها الأمن الجنائي.

بدأ باسل التمثيل في سن الثامنة حيث شارك في مسرح الأطفال بسوريا، وشجعه الإشادة بأدائه على التقدم للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية[2]، وانطلق بعدها في عالم المسرح.

دخول باسل إلى عالم التليفزيون كان بمسلسل كان ياما كان تلاها عدد من الأعمال التليفزيونية وفي عام 2000 جذب الأنظار بشخصية عامر في مسلسل أسرار المدينة للمخرج هشام شربتجي والتي حصدت تعاطف المشاهدين وإعجابهم بأدائه التمثيل، وفي 2004 حظي بإشادة النقاد وإعجاب المشاهدين عن دوره في مسلسل أحلام كبيرة للمخرج حاتم علي، لتتوالى بعدها أعماله التليفزيونية الناجحة، ومن أبرز مسلسلاته بسوريا: ربيع قرطبة (2003)،على حافة الهاوية (2007)، أبو خليل القباني (2010) وعشق النساء (2015).

وكانت انطلاقته في الدراما المصرية من خلال المسلسل الرمضاني نيران صديقة (2013) والذي أدى فيه دور قذاف ونجح في لفت أنظار الجمهور المصري والمخرجين لموهبته ليؤدي بعدها سلسلة من الأدوار المعقدة نفسياً ظهرت في مسلسلات الرمضانية المصرية وهي طريقي (2015)، الميزان (2016)، 30يوم (2017) والرحلة (2018) جعلته حديث الإعلام خاصة 30 يوم حيث حصدت شخصية سامح/توفيق إشادة الجمهور الذي وصفه بالجوكر لنجاحه في تجسيد الشر بشكل أثار خوف المشاهدين، وتلاها الرحلة في دور نفسي آخر كان شديد التعقيد وبرزت فيه مدى تعمق باسل في دراسة الشخصيات التي يؤديها.

ومن أحدث أعمال باسل مسلسل التشويق والإثارة النحات والذي يؤدي فيه 3 شخصيات مختلفة ومسلسل عهد الدم ويؤدي فيه دور شخصية سليم فياض الذي يقع في صراع بعدما يخيره تاجر مخدرات ما بين العمل كقاتل أجير لديه أو فقد عائلته، وحالياً يصور باسل دوره في مسلسل ظل المقرر عرضه في رمضان 2021، فيما ينتظر عرض مسلسله عالم كامل قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية.

على الجانب الآخر شارك باسل في بطولات سينمائية أبرزها فيلم ثنائية باب الشمس (الرحيل - العودة) للمخرج يسري نصر الله والذي تم عرضه في مهرجان كان السينمائي واعتبرته مجلة تايم الأميركية واحد من أفضل 10 أفلام تم عرضها في 2004، وفيلم الشياطين: العودة (2007) والمستوحى من سلسلة روايات الجيب الشهيرة "الشياطين الـ13" والفيلم الغنائي الاستعراضي سيلينا للمخرج حاتم علي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد