شويبر يُعلّق على أزمة المطرب محمد منير مع الزملكاوية

الفنان محمد منير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، بأنه كان مشجعاً للنادي الأبيض، وأنه يحب لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة، مشدداً على أن هذا الأمر لا يؤثر في شعبية الفنان الكبير محمد منير.

وجاء ذلك خلال تصريحات ببرنامجه "مع شوبير" المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم، على أزمة المطرب محمد منير.

وقال شوبير: "محمد منير قيمة كبيرة ممطرب وحتى عندما اتجه للتمثيل، أثبت موهبته وهو صرح بأنه يحب لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة ولم يؤكد أنه أهلاوي".

وأضاف: "انتماء محمد منير الكروي أمر يخصه بشكل شخصي، ولا يؤثر على قيمته الكبيرة كفنان كبير، خاصة أنه ابن النوبة وصاحب الشعبية الكبيرة الذي يحظى بحب واحترام الجميع في مختلف الدول".

واستطرد شوبير: "أزمة محمد منير الأخيرة والتي تدل على التعصب عبر السوشيال ميديا، تعكس حالة التعصب الكروي والنفخ في النيران والبحث عن أزمات".

وتابع: "أزمة سفر أيمن أشرف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع بعثة المنتخب إلى كينيا رغم معاناة اللاعب من خشونة في الركبة والهجوم على حسام البدري، زادت عن حدها".

الجدير ذكره أن المنتخب الوطني يحل ضيفاً على نظيره كينيا في السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، ويأمل الفراعنة في الحصول على نقطة التعادل، لحسم التأهل إلى أمم أفريقيا قبل مباراة الجولة الخاتمة بالتصفيات التي يستضيف فيها منتخب الفراعنة نظيره جزر القمر بالجولة السادسة ومن المقرر إقامة المباراة 29 مارس الجاري بالقاهرة.

المصدر : sport alwatan

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد