مباشر: مشاهدة مباراة مصر و كينيا في تصفيات أمم أفريقيا

المنتخب المصري

تنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء هذا اليوم مباراة المنتخب المصري مع المنتخب الكيني ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022. ويبحث حسام البدري المدير الفني للمنتخب عن حسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير وبالتالي حسم التأهل لأمم أفريقيا بشكل رسمي، حيث يحتاج الفراعنة لنقطة وحيدة لضمان التأهل.

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تشكيل المنتخب الوطني لخوض مباراته اليوم ضد منتخب كينيا بالعاصمة نيروبي ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ويضم التشكيل محمد الشناوي لحراسة المرمي -أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش"- محمد هاني - أحمد أيمن منصور- طارق حامد- حمدي فتحي - محمد مجدي "افشه" - محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجية " مصطفي محمد

ويجلس على دكة البدلاء محمود عبدالرحيم "جنش " محمد النني - علي جبر - عمر جابر - حسام حسن - مصطفي فتحي - احمد سيد زيزو- محمد شريف- عمرو السولية- محمد فاروق - ياسر إبراهيم - عبدالله جمعه.

ويعتلي منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر، فيما يحل منتخب كينيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب توجو رابعًا بنقطة واحدة.

ولم يخسر المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، فبعد أن خاض 4 مباريات فاز فى اثنتين وتعادل مثلهما، ليتواجد على رأس المجموعة بالتساوي مع جزر القمر برصيد 8 نقاط.

أما المنتخب الكينى فيحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، ويحتاج للفوز على مصر وتوجو في مباراتيه الأخيرتين، وانتظار نتائج المنافسين لتحقيق أمل التأهل لكأس أمم أفريقيا 2021.

ويبحث المشاهد العربي عن رابط مباشر لمتابعة هذه المباراة، وننشر لكم رابط مباشر لمتابعة مباراة المنتخب المصري مع المنتخب الكيني:

 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد