وفاة ماجد الفرا وحماس تنعاه

شعار حركة حماس

توفى صباح اليوم الخميس الدكتور ماجد محمد الفرا ، من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ، حيث نعته حركة حماس ، قائلة "أنه كان فارسا من فرسان العلم والمقاومة".

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

بسم الله الرحمن الرحيم

{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}

 بيان نعي الأخ العالم المجاهد

أ. د. ماجد محمد الفرا - أبو مروان

 بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لشعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات وللأمة جمعاء الاخ المجاهد الأستاذ الدكتور/ ماجد الفرا "أبو مروان"

 الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس 12 شعبان 1442 هجرية، الموافق 25 مارس 2021 م، بعد مسيرة حافلة بالعطاء لوطنه ولشعبه ولقضيته ولأمّته.

 لقد كان فقيدنا علمًا من أعلام شعبنا الفلسطيني، وفارسًا من فرسان العلم والمقاومة، ابن مدينة خان يونس المجاهدة، وأحد رموزها.

 حيث عمل أستاذًا للعلوم الإدارية في الجامعة الإسلامية بغزة، وعميدًا لكلية التجارة فيها، ثم رئيسًا لفرع الجنوب فيها، ثم نائبًا لرئيس الجامعة الإسلامية، ورئيسًا لمستشفى السلام، وأمين سر هيئة الزكاة الفلسطينية، بالإضافة إلى عشرات المناصب الإدارية والعلمية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

 لقد قدّم الأستاذ الدكتور ماجد رحمه الله نموذجًا في الجندية والقيادة في ميادين العلم والعمل والجهاد والدعوة إلى الله عز وجل، والعمل من أجل الإسلام وقضية فلسطين.

 نسأل الله عز وجل أن يتقبله عنده في عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يتغمّده برحمته ومغفرته الواسعة، وأن يحسن عزاء عائلته وأبنائه وأهله وذويه ومحبّيه، وأن يرزقهم الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الخميس: 12 شعبان 1442ه
الموافق: 25 مارس 2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد