بالفيديو والصور: رمضان 2021.. مسلسل ممنوع التجول وقنوات عرضه

مسلسل ممنوع التجول

يطل علينا شهر رمضان المبارك خلال الأيام القادمة، بوجود عشرات المسلسلات العربية والتي تتنافس خلال سباق مسلسلات رمضان 2021، ومن بين تلك المسلسلات المسلسل السعودي "ممنوع التجول" وهو من بطولة ناصر القصبي والذي من المقرر أن تقوم قناة إم بي سي mbc بعرضه.

ويعود النجم السعودي ناصر القصبي في "ممنوع التجوّل" ، ليسّلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعدٍ اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك.

ويتناول العمل في شكل ساخر، تداعيات فيروس كورونا وما خلفه من آثار غير مرغوب فيها على المجتمع السعودي والخليجي، وما أدى لإجراءات واحترازات وقائية عدة.

وقال بيان صدر أمس من مجموعة أم بي سي، إنه رغم صعوبات العمل والتصوير في ظلّ الظروف القاسية التي فرضها فيروس كورونا، يؤكد القصبي أن قدرة فريق المسلسل على التكيّف مع الحدث جاءت لتعكس الجانب الحقيقي للقضايا التي يطرحها "ممنوع التجوّل".

ويجمع "ممنوع التجول"، القصبي بكل من حبيب الحبيب، وراشد الشمراني، وفايز المالكي، وإلهام علي، وأسيل عمران، وعبد المجيد الرهيدي، وعلي الحميدي، وخالد الفراج، وهبة الحسين، وفاطمة الحوسني، وماجد مطرب فواز وآخرين، فيما يخرجه إلى جانب أوس الشرقي كل من: هناء العمير، وعبد العزيز الشلاحي، وموسى الثنيان.

والمسلسل هو من إخراج أوس الشرقي ومخرج منفذ نشأت ملحم ومن تأليف خلف حربي.ممنوع التجول.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد