من هو خالد بن فهد "كبير النصراويين"؟

خالد بن فهد ضمن العضوية الذهبية لنادي النصر

أصدر نادي النصر السعودي، اليوم الأربعاء، بيانًا اعتمد من خلاله خالد بن فهد ضمن قائمة الأعضاء الذهبيين للنادي.

وتم فتح باب الترشح لرئاسة نادي النصر منذ يوم الاثنين الماضي وحتى التاسعة من مساء يوم الجمعة، وذلك بعد حل مجلس إدارة صفوان السويكت.

وعند السؤال عن من هو خالد بن فهد بن عبدالعزيز، يتبين أنه رمز نادي النصر والداعم الأول له، وتأتي تلك الخطوة قبل أيام من حسم اسم رئيس نادي النصر السعودي المقبل.

والمؤكد أن دعم الأمير خالد بن فهد سيكون حاسما في تحديد اسم الرئيس القادم لنادي النصر السعودي.

ويشترط للحصول على العضوية الذهبية بنادي النصر السعودي تسديد 100 ألف ريال سعودي لخزينة النادي.

وغرد عبدالله الدخيل رئيس نادي النصر المكلف: ”أتشرف كرئيس مكلف لنادي النصر أن نعلن للجمهور النصراوي الكريم عن تشرف العضوية الذهبية بنادي النصر بتصدر قائمتها برمزنا الداعم الدائم على مرّ التاريخ: صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد حفظه الله، وهذا محل شرف وفخر وتقدير لجميع النصراويين ولنا كإدارة مكلفة“.

وكانت وزارة الرياضة السعودية قد حلت مجلس إدارة النصر مطلع الأسبوع الجاري وذلك بعد ارتكاب رئيس المجلس 6 مخالفات، ما أدى إلى إسقاط عضويته وتكليف عبدالله الدخيل لحين انتخاب مجلس إدارة جديد مطلع أبريل المقبل.

من هو خالد بن فهد؟

الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، ولد في 1964/3/2م في مدينة الرياض وهو الابن الأصغر للملك فهد من زوجته الأميرة العنود بنت عبد العزيز بن مساعد آل جلوي.

نشأ في ظل والده ووالدته والتحق بمعهد العاصمة النموذجي ودرس فيها جميع المراحل الدراسية وبعد تخرجه من الثانوية سافر لإكمال دراسته الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية وتخرج من جامعة جاكسونفيل بولاية فلوريدا تخصص إدارة أعمال.

لم يشغل خالد بن فهد أي منصب سياسي وتفرغ لأعماله التجارية الخاصة بالإضافة إلى عضويته في مجلس أمناء مؤسسة الأميرة العنود بنت عبد العزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية. وفق "ويكيبيديا 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد