حالياً.. 40 مليون دولار هي قيمة هازارد في السوق

ايدين هازارد

يعاني النجم البلجيكي الدولي ايدين هازارد من سوء حظ كبير يرافقه منذ انتقاله إلى نادي ريال مدريد قادماً من صفوف نادي تشيلسي الانجليزي، حيث لم يمر على البلجيكي فترة من الوقت إلا ولاحقته لعنة الاصابات.

عاني جناح ريال مدريد “إدين هازارد” من إصابة، ويبدو أنه قد اختار بمشورة الجهاز الطبي العلاج “التحفظي”، من أجل تجنب الجراحة، التي يٌقال إنها كانت ستُهدد مسيرته الكروية.

وتعتبر هذه هي الإصابة الحادية عشرة، التي يتعرض لها النجم البلجيكي منذ انضمامه إلى ريال مدريد، حسبما ذكرت صحيفة “آس”، حيث لم يتمكن لاعب تشيلسي السابق من إظهار أي شيء، تعويضًا لما دفعه “لوس بلانكوس” من أجل ضمه -100 مليون يورو-.

وسجل إدين هازارد أربعة أهداف، وقدم سبع تمريرات حاسمة، في الوقت الذي سرّبت فيه وسائل الإعلام بعض الوثائق عن وصول مبلغ شرائه إلى ١٤٠ مليون يورو.

وعلى مدار 12 شهرًا، انخفضت قيمة صاحب الـ30 عامًا بشكل ملحوظ، وحدد موقع “ترانسفير ماركت” قيمته على أنها انخفضت إلى 40 مليون يورو، وهو أدنى مستوى منذ 2013، عندما انضم لتوه إلى تشيلسي من ليل.

شاهد أيضا: ريال مدريد في شهر أبريل .. أكون أو لا أكون

وبلغ سعر إدين هازارد في السوق 48 مليون يورو في 2014، ثم 70 مليون يورو في كل من 2015 و 2016، وارتفعت إلى 75 مليون يورو في 2017، ثم وصلت ذروتها 150 مليون يورو في 2018.

وبدأت قيمة هازارد في الانخفاض منذ انتقاله إلى “سانتياجو بيرنابيو”، وتراجعت القيمة إلى 120 مليون يورو في ديسمبر 2019، ثم 80 مليون يورو بنهاية الموسم الماضي، وهو الآن يساوي في سوق الانتقالات، ما يصل إلى 40 مليون يورو فقط.

وافتقد ريال مدريد الي لاعبه البلجيكي في الهديد من المناسبات ومن المناسبات المهمة هذا الموسم, فهل يستطيعي هازارد في مساعدة ريال مدريد في تخطي شهر ابريل الناري الذي ينتظر فريقه.

 

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد