مصر: امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021 - شهر أبريل ومايو

مصر: امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021 - شهر أبريل ومايو

يبحث طلاب الصف الاول الثانوي بجمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، عن جدول امتحانات الصف الاول ثانوي للعام الدراسي 2021- 2021، لطلاب المدراس الحكومية الخاصة والعامة.

ونشرت وزارة التربية والتعليم، عبر موقعها الرسمي جدول الامتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني2021، لكافة الطلاب في جميع محافظات بجمهورية مصر العربية مع الالتزام بكافة القرارات المتخذة من قبل الوزارة.

واكدت الوزارة ان الامتحانات ستعقد ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك للحفاظ على سلامة الطلبة والمراقبين من السلالة الجديد المنتشرة في كافة دول العالم.

وقالت الوزارة في بيان رصدته وكالة سوا، إن امتحانات الصف الاول ثانوي سيكون ورقيا، وبعلامات، موضحا أنه ليس كالفصل الدراسي الاول بالاكتفاء لطلاب باجتياز أي معنا ناجح، وعد الاجتياز راسب.

واشارت الوزارة الى ان الطلاب الذي لم يستطيعوا من تقديم الامتحانات الفصل الاول سيتم اعادة الامتحانات ورقيا وضمن علامات، مع ايجاد دليل أو ورقة وسبب عدم قدرتهم على تقديم الفصل الدراسي الاول.

ومن المقرر ان تبدأ امتحانات الصف الاول الثانوي يوم الاثنين 26 أبريل 2021، في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر صباحا أي مدة ثلاث ساعات، حيث تبدأ دورة شهر مايو في 25 مايو 2021 في اختبار اللغة العربية.

يذكر أن القطاع التعليمي بجمهورية مصر العربية قد تضرر بفعل انتشار وباء كورونا المستجد كما أثر على مستوي الطلبة واعتماد التعليم عن بعد للحفاظ على سلامتهم في ظل انتشار الموجة الثانية من الوباء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد