موعد عرض مسلسل القاهرة كابول في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

بوستر مسلسل القاهرة كابول في رمضان 2021

يترقب العالم العربي مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية للعام الجاري، ويترقب المشاهدون مسلسل "القاهرة كابول" في شهر رمضان 2021 والقنوات الناقلة له، حيث نشرت الشركة الناقلة بوستر المسلسل وهو من بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان خالد الصاوي، طارق لطفي.

كما حصلت قنوات ON E المصري على مسلسل القاهرة كابول، ولا زال بوستر مسلسل القاهرة كابول الانتشار الواسع خلال الساعات الأولى بعدما قامت شركة المتحدة للخدمات الاعلانية بنشره.

إقرأ/ي أيضاً: بالفيديو: شاهد: برومو مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة "نسل الأغراب"

ويأتي المسلسل تحت شعار فهم التطرف وخطورة الإرهاب وفضحه حسب وصف المنتجون، ومسلسل "القاهرة كابول" كتبه عبد الرحيم كمال، وأخرجه حسام على وأنتجته شركة سينرجى، ويعتمد في أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي ويجسده النجم فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوي، والإرهابي ويجسده النجم طارق لطفي، الذي ربط جمهور الدراما بينه وبين أسامة بن لادن فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم مثل نبيل الحلفاوي حنان مطاوع وغيرهم.

إقرأ/ي أيضاً: بالفيديو: شاهد في رمضان 2021: مسلسل الاختيار 2 والقنوات الناقلة

وكان رجل الأعمال تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلن أن مسلسل القاهرة كابول هو محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه، وأكد أن الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى، وأن "المتحدة" تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد