موعد عرض فيلم الأنيميشن THE MITCHELLS VS. THE MACHINES

الفيلم العائلي ذا ميتشيلز

يكون عشاق السينما يوميا بانتظار أي أفلام جديدة لمتابعتها خلال الحجر الصحي الذي يغزو العالم هذا العام نتيجة انتشار فايروس كورونا ، وبسبب هذا الاغلاق يقوم عشاق السينما بمشاهدة الافلام الجديدة عبر منصات السينما العالمية و أهمها تطبيق نيتفليكس "Netflix".

أعلنت شبكة نيتفليكس ، عرض فيلم الأنيميشن العائلي " عائلة ميتشل ضد الآليين" THE MITCHELLS VS. THE MACHINES، يوم 30 أبريل المقبل، لمدة يوم واحد فقط عبر منصتها.

فيلم انيميشن عائلي.webp

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة عادية تجد نفسها في وسط أكبر تحدياتهم على الإطلاق... إنقاذ العالم من نهايته على يد الآليين. أمر بسيط أليس كذلك؟ يبدأ كل شيء حين يتم قبول المبدعة الانطوائية Katie Mitchell في مدرسة تعليم السينما التي كانت تحلم بالانضمام إليها، و حماس ها لمغادرة المنزل وهنا يصر والدها المحب للطبيعة على اصطحاب العائلة بأكملها في رحلة بالسيارة إلى المدرسة، وذلك كي يزدادوا قرباً من بعضهم البعض عبر رحلة أخيرة دون ارتباك أو إجبار.

ولكن حين تزداد الأمور سوءاً خلال الرحلة، تجد العائلة نفسها فجأة وسط ثورة الآليين! كل شيء بدءاً من الهواتف الذكية، و مكنسات الـRoomba، وألعاب الـFurbys الآلية الشريرة يتم توظيفهم لأسر كل البشر على وجه الأرض. والآن بات إنقاذ البشرية في يد عائلة Mitchells.

صورة من فيلم ذا  ميتشلز.jpg

تضم العائلة كل من الأم الانفعالية Linda، الأخ غريب الأطوار Aaron، والكلب الإسفنجي Monchi، واثنين من الرجال الآليين الودودين ولكن بعقلية بسيطة.

والفيلم من إخراج مايكل رياندا وكتبه رياندا وجيف رو ، حيث يعمل فيل لورد وكريستوفر ميلر وكورت ألبريشت كمنتجين.

ويعد صناع الفيلم من ضمن أحسن مخرجي الأفلام في العالم حيث حازوا علي جائزة الأوسكار قبل ذلك عن فيلميالرجل العنكبوت Spider-Man: Into The Spider-Verse ولعبة المكعبات The LEGO Movie.

 

المصدر : مبتدأ نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد