بالصور: مسلسل "نسل الأغراب" صراع أحمد السقا وأمير كرارة

البوستر الرسمي نسل الأغراب

يلتقي النجمان أحمد السقا وأمير كرارة الملقب "باشا مصر" في عمل درامي مصري لأول مرة علي الشاشة الصغيرة في رمضان 2021، ويجمع هذا المسلسل بين أحداثه الدرامية أكشن ومفارقات غريبة بسبب الصراعات بين أبطال العمل الدرامي.

احمد السقا وأمير كرارة.jpg
مسلسل "نسل الأغرابط الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2021 بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

أحمد السقا من مسلسل نسل الأغراب.jpg
يجسد أحمد السقا وأمير كرارة خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" دور شقيقان أحدهما اسمه غفران الغريب ويجسد دوره أحمد السقا، وأمير كرارة يجسد شقيقه عساف الغريب، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الأخر فضلًا عن كل منهما من أم مختلفة.

أبطال مسلسل نسل الأغراب.jpg
مسلسسل "نسل الأغرابط تدور في الصعيد، ومن ثم يعتمد أبطاله على اللهجة الصعيدية والتي يتعامل معها لأول مرة الفنان أمير كرارة وخضع بسببها لتدريب مع مصحح لهجات لإتقانها بشكل مميز، كذلك الفنانة مي عمر التي ستتحدث باللهجة الصعيدية لأول مرة لها في عالم الدراما.

اللهجة الصعيدية في مسلسل "نسل الأغراب" لم تمثل عائقًا أمام الفنان أحمد السقا، الذي سبق وقدم الدراما الصعيدية في أعماله منها فيلم "الجزيرة" عام 2007 الجزء الأول، والجزء الثاني عام 2014 للمخرج شريف عرفة وبطولة محمود ياسين، هند صبري، خالد الصاوي، عبدالرحمن أبوزهرة، باسم سمرة، محمود عبدالمغني، ومسلسل «وِلد الغلابة» عام 2019 للمخرج محمد سامي، وبطولة محمد ممدوح، إدوارد، كريم فهمي، إنجي المقدم، مي عمر، هادي الجيار، سلوى عثمان.

فيلم الجزيرة.jpg
يبدو أن رمضان هذا العام سيشهد تنافسا محتدما بين الأعمال الدرامية وزحمتها، والمشاهد العربي سيكون متحيرا في أي الأعمال سيتابع.

البوستر الرسمي نسل الأغراب.jpg
 

المصدر : الوطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد